ويست هام يقترب من ضم المغربي نايف أكرد

مشاركة
المدافع المغربي نايف اكرد المدافع المغربي نايف اكرد
دار الحياة - سعيد وليد 06:54 م، 16 يونيو 2022

اقترب نادي ويست هام الانجليزي من ضم مدافع رين الفرنسي الدولي المغربي نايف أكرد.

ويحرص فريق المطارق كما يحلو لمحبيه تسميته على تعزيز خياراتهم الدفاعية قبل الموسم الثاني على التوالي في المسابقة الأوروبية، بعد أن توقفت مغامرتهم في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2021/22 متأثرين باصابات جماعية لخط دفاعهم  شملت كورت زوما وعيسى ديوب وأنجيلو أوجبونا.

الدولي المغربي نايف أكرد ذو 26 عامًا يعد هدفا يرصده وستهام منذ مدة و يعد أكرد الخيار الأول لدفاع المطارق.

 و أوضحت المصادر أن المفاوضات جارية مع رين وممثلي اللاعب منذ فترة و أن ويستهام على وشك الانتهاء من الانتقال قريبا.

نايف أكرد، الذي لعب 31 مباراة في الدوري الفرنسي لرين العام الماضي وظهر أيضًا في الدوري الأوروبي للمؤتمرات، سافر إلى لندن للخضوع للفحص الطبي بعد غيابه في مهمة دولية مع المغرب، يقترب تقديمه لاعبا لوست هام كأول توقيع كبير في الصيف.

وكلفت الصفقة وست هام 30 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى الحوافز المرتبطة بأداء اللاعب و من غير المرجح أن تكون الصفقة الوحيدة التي يبرمها المدير الفني ديفيد مويس لتعزيز صفوف النادي .

في الواقع ، لا يزال وست هام يأمل في التعاقد مع الحارس ألفونس أريولا بشكل دائم بعد فترة إعارة ناجحة الموسم الماضي، وهناك أيضًا طموحات لتعزيز خط الوسط والخط الأمامي.

رافينها وكين لويس بوتر وجوش براونهيل هم  بين عدد من اللاعبين الذين يفكر وست هام في استقدامهم، في حين يأمل النادي أيضًا أن  يتفادى بيع  الثنائي المتألق ديكلان رايس وجارود بوين.

اقرأ ايضا: بث مباشر مباراة الرجاء والوداد في الدوري المغربي Yalla Shoot || مشاهدة مباراة الوداد امام الرجاء مباشر اليوم 16-6-2022 يلا شوت