ولي عهد الأردن يعرض 100 ألف دولار على مطربة تركية مقابل الغناء بعيد ميلاده

مشاركة
ولي العهد الأردني-المغنية آتيا ولي العهد الأردني-المغنية آتيا
عمان-دارالحياة 08:42 ص، 15 يونيو 2022

زعمت صحيفة تركية، اليوم الأربعاء، أن ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، عرض على المغنية التركية (ذات الأصول العربية) آتيا، مبلغًا ماليًا كبيرًا يقدر بـ(100 ألف دولار أمريكي) مقابل إحياء حفل عيد ميلاده في الـ 28 من يونيو/حزيران الجاري.

اقرأ ايضا: قصة هاشتاق إعدام قاتل التطبيقية إيمان ارشيد في الأردن ؟

وفقًا للتقرير الذي نشرته الصحيفة لإعلامي يدعى اسماعيل بيرق، تحت عنوان"عرض مفاجئ من أمير الأردن لـ آتيا" جاء فيه نصًا: "عرض الأمير الأردني حسين بن عبد الله على المغنية التركية آتيا مبلغ 100 ألف دولار لتصعد على خشبة المسرح في عيد ميلاده ويغني باللغة العربية ويعزف على الدربوكة".

وأضاف: "تلقت المطربة الأشهر في عالم موسيقى البوب في تركيا، عرضًا مفاجئًا من الأردن للصعود على المسرح في حفل عيد ميلاد الأمير حسين بن عبد الله من الأردن".

وتابع التقرير: "أذهلت آتيا، الفنانة الوحيدة التي تغني وترقص وتلعب الدربوكة في تركيا، بهذا العرض، إذ سيحتفل ولي العهد، الابن الأكبر للملك عبد الله ملك الأردن، بعيد ميلاده الثامن والعشرين بحفل في قصره في 28 يونيو الجاري".

وأشار الكاتب إلى أن المطربة آتيا من مدينة هاتاي التركية، لديها أصول عربية، الأمر الذي جعلها تحظى باهتمام واسع لدى الأردنيين خاصة بالأغنية العربية التي غنتها في أحد الأفلام مؤخرًا.

كما زعم الكاتب، أن الأمير الحسين بن عبد الله عرض على آتيا العزف على الدربوكة وغناء أغنيتين عربيتين فقط في عيد ميلاد الأمير حسين بن عبد الله أواخر يونيو الجاري، موضحًا أن الفنانة التركية ترفض العرض حتى الآن.

ونقلت وسائل إعلام تركية عن آتيا قولها: "لم أقرر بعد لكن فوجئت بالعرض، أعتقد أن هذا العرض جاء لأنني من هاتاي، أعزف الدربوكة وأعرف وأغني الأغاني العربية، سأخبركم بقراري خلال يوم أو يومين، إنه عرض جذاب ورائع للغاية". واختتم الكاتب مقاله بالقول: "إذا قبلت آتيا العرض، فسوف تحضر الحفلة التي ستقام في قصر الأمير".

اقرأ ايضا: فيديو.. لحظة انتحار قاتل الطالبة ايمان ارشيد وهو عدي حسان في الأردن