صور.. قصة رئيس جمعية القريات يطرد سيدة أرملة في السعودية وتناشد ولي العهد لمساعدتها

مشاركة
صور.. قصة رئيس جمعية القريات يطرد سيدة أرملة في السعودية وتناشد ولي العهد لمساعدتها صور.. قصة رئيس جمعية القريات يطرد سيدة أرملة في السعودية وتناشد ولي العهد لمساعدتها
03:07 م، 06 يونيو 2022

قصة وسم مطرودة القريات في السعودية ، حيث بدأ المواطنين في بلدة القريات في منطقة الجوف شمال السعودية اليوم الاثنين الموافق 6-6-2022 بالبحث عن تفاصيل هذا تفاصيل السيدة الارملة الذي طردها رئيس جمعية القريات بشكل تعسفي الامر الذي استدعاها إلى ان تناشد ولي العهد محمد بن سلمان إلى التدخل العاجل في قضيتها الإنسانية خاصة أنها تعيش مع أولادها ولقد وضع بين ايديكم فريق دار الحياة كامل التفاصيل التي تتحدث عن قصتها التي دوت في جميع محافظات المملكة .

ونتيجة لعمليات البحث المتواصلة فقد وضعنا لكم قصة وسم مطرودة القريات في السعودية حيث يمكن لجميع السادة الكرام معرفة التفاصيل الكاملة بشأن هذه القصة المدوية والإنسانية التي بات صداها في كافة المحافظات وفيما يلي التفاصيل كاملة وهي على النحو التالي:

اقرأ ايضا: بالفيديو..سيدة أمريكية تكسر شاشة التلفاز على "نتنياهو"

تفاصيل مطرودة القريات

وتعود قصة تفاصيل هاشتاق مطرودة القريات في السعودية  على النحو التالي: إذ أن سيدة (أرملة) تشتكي لـ ولي العهد من خلال شاشة الجوال عن مشكلتها مع الجمعية الخيرية ، وبحسب احدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد افاد بأن رئيس جمعية القريات يحتال على مواطنة سعودية ويخرجها مع أولادها الى الشارع ‼ العجيب ان الشرطة مع يقولون "القانون لا يحمي المغفلين" وفيما يلي مقطع الفيديو وهو التالي:

مطرودة القريات

طرد سيدة من جمعية القريات

بدر كتبت :" كيف نوصل لها؟ .. متابعين عصابة بدر جاهزين يهدونها شقه مفروشة بالقريات بالمكان اللي تختاره لمدة عام كامل .. ما عندنا وقت نتحسب وندعي على الظالم ( كل ساقٍ سيسقى بما سقى ) و ما ربك بظلام للعبيد".

حساب انت علق :" قبحكم الله من جيران وحسبي الله فيك من رئيس جمعية، الله ينتقم من كل الي ظلموها انتقام عزيز مقتدر، الله حرم الظلم على نفسه سبحانه وحرمه بين ابناء ادم ووعد انه يأخذ حق المظلوم حتى لو كان كافر بالله، فما بالكم بإمرأة طول المقطع وهي تقول حسبي الله ونعم الوكيل!!".

شوقا علقت :" حسبى الله ونعم الوكيل صوت بكائها ومناشدتها تقهر وتوجع وتبكي  الله يكون بعونها هي وأطفالها ( يتيمة مالها أحد وأطفالها مثلها ) يا ويلك من عقاب رب العالمين ي رئيس الجمعية .. دعوة المظلوم مستجابة".

خالد الشراري علق تفاصيل مطرودة القريات : " هذه المرأة معروفة وهي محتاجة وقد أسكنها قاضي محكمة #القريات السابق - إبراهيم الجاسر-  بمنزل للجمعية بسبب أحوالها وحاجتها الماسة اليوم طردت من المنزل بسبب ادعائهم أنها موظفة ( حسب كلامها )".

بندر كتب : "لاحول ولا قوة الا بالله انشروها ، لعلى تصل الى المسؤولين الله يفرج همها ، مطرودة من البيت وتعول ٧اطفال". زينب : "طيب وين السند بمثل ذي المواقف ؟وين الرجال  ؟معقوله ما عندها عم خال أخ أب تبن أي احد يا قف معها ! حسبي الله عليكم كسرو القوارير والقلوب أيضا يا رسول الله".

اقرأ ايضا: اجمل رسائل تهنئة بعيد الأضحى المبارك 2024 .. صور بطاقات تهنئة عيد الأضحى

عبدالله علق : "الله يفرج همها ، خواتي البنات ارجوكم شهادتك و وظيفتك هي سلاحك ولا عمرك تأمنين الرجال امني نفسك وعيالك لا دار الزمان".