فيديو.. تفاصيل قصة هبة الدري في الكويت .. من هي هبة الدري

مشاركة
فيديو.. تفاصيل قصة هبة الدري في الكويت .. من هي هبة الدري فيديو.. تفاصيل قصة هبة الدري في الكويت .. من هي هبة الدري
08:24 ص، 29 مايو 2022

أحدثت هبة الدري ضجة عارمة في دولة الكويت أعقبها تعليقات بالآلاف من قبل المواطنين على حساباتهم على المنصات الرقمية لا سيما على تويتر الشهير اليوم الأحد الموافق 29-5-2022 حيث يبحث آخرون عن تفاصيل القصة كاملة عبر محركات الانترنت التي يتصدرها موقع جوجل الشهير ، وقد سارع فريق دار الحياة في توضح الامر في هذه المقالة .

ويتقدم الفريق في هذه المقالة بوضع كامل التفاصيل حول تفاصيل قصة هبة الدري في الكويت ، بعد أن لاحظنا عمليات اهتمام واسعة من الجميع في معرفتها وفي هذه السطور وضعنا لكم أيضا ابرز ردود أفعال الجمهور على الحداثة على الانترنت وهي على النحو التالي:

اقرأ ايضا: فيديو نقل مومياوات عن طريق مترو الأنفاق يثير جدلا بين المصريين

تفاصيل قصة هبة الدري

وتعود قصة هبة الدري إلى أنها خرجت في مقطع فيديو قالت فيه ان الكويت دولة محافظة فيما اعتبر آخرون أنه تحدي وهو ما اثار غضب الجمهور في اعتبره البعض عادي ولا ضير في ذلك ، ولمشاهدة الفيديو فهو التالي:

فيديو هبة الدري

وسم هبة الدري

ام باسم الوسمي علقت : " الاغبياء الي يرقعون لها  منو قالكم اساسا ان مدينة الكويت محافظه !! لمعلوماتكم ما عندنا محافظه اسمها الكويت فلا ترقعون لها على غير سنع الكويت دوله ذات سياده وخط احمر ".

بشرى علقت : "تحبون تسون دراما وتكبرون المواضيع ترا الموضع جداً عادي اهي تقصد المكان الي عايشه فيه الكويت 🇰�� ولا تقصد اساءه وبعدين كثير قبلها مسوين الترند اشوف محد تكلم وبعدين عشان ترتاحون عدلته".

ساير علق : " الكويت دولة مستقلة وذات سيادة وليست محافظة يا #هبة_الدري .. ! دولة الكويت هي صاحبة الفضل عليك التي يجب أن تشعري بامتنان نحوها وتقدريها كما تمتنين لبلدك الأم ".

يوسف الشيحان علق : " الله اعلم بالنيات ولكن احنا علينا الظاهر منه ، يعني معقوله حياتج كلها بالكويت وتتكلمني اللهجة الكويتية بطلاقه ومو عارفه تفرقين بين المحافظة والمدينة؟؟ الحين اللي ينتقد وينكر يصير ذباب الكتروني واللي يدافع عن #دولة_الكويت صار يتكلم من الواهي ويدورون اي سالفه تافهة؟؟.

حساب كولا علق : "باعتقادي كل شخص هاجم  #هبه_الدري مريض نفسي ويعاني من نقص ويحتاج علاج  وباعتقادي كل شخص شاف اللي يهاجمونها وبعدها كتب عنها وهاجمها احب اقوله مبروك انت امعه  كبرتوا الموضوع وما سوت شي وضحت كلامها ومقصدها والمفروض خلاص انتهى اما انك تسوي هاشتاق فاعرف انك مريض والعالم خفاف".

اقرأ ايضا: شاهد..الحلقة الـ 11 من مسلسل "مليحة" تكشف تفاصيل مؤتمر الحسنة الذي أقامه الكيان الصهيوني