صور.. تفاصيل هاشتاق القبض على المتحرش الكبير بالسن في الامارات

مشاركة
صور.. تفاصيل هاشتاق القبض على المتحرش الكبير بالسن في الامارات صور.. تفاصيل هاشتاق القبض على المتحرش الكبير بالسن في الامارات
05:38 ص، 28 مايو 2022

تفاصيل هاشتاق القبض على المتحرش الكبير بالسن في الامارات ، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ضجت قصة أليمة ومحزنة اليوم السبت الموافق 28-5-2022 لرجل قام بالتحرش من شخص أخر كبير في العمر حيث باتت قضية رأي عام في دول الخليج العربي ، ويبحث المواطنين عن تفاصيل الحادثة عبر محركات الانترنت الامر الذي دفع فريق دار الحياة إلى كتابة هذه المقالة .

وقام فريق الموقع في وضع تفاصيل هاشتاق القبض على المتحرش الكبير بالسن في الامارات بعدما لاحظنا عمليات واسعة من البحث فيما لا تزال القصة الإنسانية الأليمة حديث المواطنين ومستخدمي التواصل الاجتماعي وعن التفاصيل فهي على النحو التالي:

اقرأ ايضا: إذا كنت ترمي قشور الحمضيات..فمن الآن ستأكلها..تعرف على فوائدها

القبض على المتحرش الكبير بالسن

وانتشر مقطع فيديو عبارة عن خادمة منزلية توثق لحظة تحرش "رجل كبير في السن" فيها .. ومن الواضح أنه طاعن بالسن ويعاني من زهايمر. الحادثة بالإمارات وليست بالسعودية، وهنا صورة أخرى بالمستشفى. هذا شايب وتعبان خاف الله يا لي نشرت المقطع.

تفاصيل القبض على المتحرش الكبير بالسن

هاشتاق القبض على المتحرش الكبير بالسن

حساب عبدالله علق على حادثة القبض على المتحرش الكبير في السن : "لعنكم الله : " الألزهايمر قد يدمر ويصيب المنطقة المسؤولة عن المبادئ والاخلاقيات والقيم عند بعض المرضى، فيبدأ المريض بالقيام بمثل هذه التصرفات التي لا يمكن ان يقوم بها في حال كان غير مصاب بالمرض. التشهير بأي شخص من قبل الافراد يعتبر جريمة لا مبرر لها".

محمد كتب : " اتقوا الله في أنفسكم الشايب تعبان وما هو في عقله خافوا الله له أبناء وبنات واحفاد الي يخاف الله ويخاف لا يبلاه ربي لا ينشر ولا يعلق  والله والله حرام اتركوه الرجال ما معه عقل واضح يا خلق الله حسبنا الله ونعم الوكيل ".

حاتم علق : " والله يا اخي انا اتوقع  شايب زهايمر ومريض الرجل مو في عقله واضح  يسوي حركات لا شعوريا وين مستغله الفرصة تصوره".

نادر علق : "اللهم استرنا على الأرض واسترنا تحت الأرض واسترنا يوم العرض  الله يحسن خاتمتنا ' ي عالم اقسم بالله ان كل مالها الدنيا تضيق بعيني من اشوف اهوال هالبشر والي حال فيهم ' اعوذ بالله من الشيطان الرجيم لا حول و لا قوة إلا بالله العظيم ".

 

 

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل "الكبير أوي" الحلقة 28..الكبير يحول الدوار إلى فندق المزاريطة ومربوحة تعد الوجبات للنزلاء