مشاهدة قصة فيلم الرجل الكستنائي The Chestnut Man imdb release season 2 الجديد 2022  .. وقت العرض

مشاركة
مشاهدة قصة فيلم الرجل الكستنائي The Chestnut Man imdb release season 2 الجديد 2022  .. وقت العرض مشاهدة قصة فيلم الرجل الكستنائي The Chestnut Man imdb release season 2 الجديد 2022  .. وقت العرض
01:28 م، 24 مايو 2022

مشاهدة قصة فيلم الرجل الكستنائي  The Chestnut Man imdb release season 2 الجديد 2022  ، وبسبب المشاهد الذي يعرضها الفيلم حول الغموض والجريمة يحرص كل متابع من مختلف الجنسيات في العالم في متابعته كاملة لا سيما ان الموسم الأول لمسلسل the chestnut man قد حقق نجاحا باهرا على صعيد الشخصيات لذلك يركز فريق دار الحياة جل اهتماماته على وضع كامل التفاصيل التي تناول في هذه المقالة رابط المشاهدة القصة وأسماء الابطال وحيثيات احداثه  الجميلة والمشوقة ، ونشير في هذه المقالة إلى أنه في الأيام التي تسبق موعد العرض فقد لاحظنا عمليات بحث واسعة جدا من قبل المشاهدين حيث يريد الجمهور من خلالها معرفة الويكيبيديا الخاص بالفيلم ، وعن التفاصيل فهي على النحو التالي:

قصة The Chestnut Man

وحول قصة فيلم The Chestnut Man ، وعلى النحو التالي إذ يتم العثور على امرأة شابة مقتولة بوحشية في ساحة اللعب ، كما أن إحدى يديها مفقودة. أيضا ، فوقها يعلق رجل صغير من الكستناء ، وبهذا يتشوق المتابعين اذاعتها ، وفيما يلي أسماء ابطال الفيلم .

أبطال The Chestnut Man

ولقد وضع لكم فريق الموقع أسماء ابطال وطاقم العمل لفيلم The Chestnut Man 2022 وهي على النحو الاتلي: إذ تم إنشاء سلسلة The Chestnut Man بواسطة Dorte Warnoe Hogh و Mikkel Serup و David Sandreuter ، النجوم دانيكا كورسيتش وديفيد دينسيك وميكيل بو فولسجارد وهو من إخراجKasper Barfoed و Mikkel Serup.

كما وتستكمل معكم طاقم عمل The Chestnut Man إذ كتبه دورتي وارنو هوغ وميكل سيروب وسورين سفيستروب وكريستوفر أورنفيلت وإلسيبيث نيلسن وفيما يلي التكملة .

 The Chestnut Man imdb مسلسل

أولا: ديفيد دينسيك في دور سيمون جنز

ثانيا: ميكيل بو فولسجارد في دور مارك هيس

ثالثا: ابن دورنر في دور روزا هارتونج

رابعا: لويس نيس شميدت في دور جوستاف هارتونج

خامسا: علي كاظم مثل نهرو

سادسا: لارس رانثي في ​​دور نيلاندر

سابعا: إسبن دالجارد أندرسن في دور ستين هارتونج

ثامنا: ليفا فورسبيرج بدور لو ثولين

تاسعا: أندرس هوف بدور أكسل

عاشرا: مورتن بروفن وفريدريك فوجل

الحادية عشر: إليوت كروس هوف بدور لينوس بيكر

الثانية عشر: نيكولاي دال هاميلتون في دور هانز هنريك هاوج

الثالث عشر: ماري ليدي ميلونو نوكودا بدور ليف كريستيانسن

الرابع عشر: كريستيان هوغ جيبسين بدور إنجلز

الخامس عشر: أندرس نيبورج في دور أبيلدجارد

السابع عشر: تيم يانسن في دور أولاف هوجارد

الثامنة عشر: فاديمي توران في دور فني

اقرأ ايضا: نخوة في رمضان 2024.. البرنامج الأكثر مشاهدة أين ومتى يعرض

مشاهدة فيلم The Chestnut Man season 2 لعام 2022 هنــا

وقت عرض فيلم Netflix the chestnut man 2022

ومن المقرر ان تذيع منصة نتفلكس Netflix فيلم the chestnut man 2022 في العاشر من حزيران المقبل عبر منصتها في هذا التوقيت لذلك يترتب على الجميع الترقب والانتظار والمتابعة ، ولمعرفة قصةThe Chestnut Man.