حصرياً.. موعد لعبة الحبار الجزء الثاني 2 Squid Game.. موعد عرض لعبة الحبار الموسم الثاني

مشاركة
دار الحياة 08:41 ص، 20 مايو 2022

موعد عرض لعبة الحبار الموسم الثاني.. تفاصيل لعبة الحبار، كشف مؤلف ومخرج مسلسل لعبة الحبار Squid Game هوانغ دونغ هيوك عن موعد لعبة الحبار الجزء الثاني وموعد عرضه.

 

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل عيال نوف الحلقة 5 و6 الخامسة والسادسة على موقع برستيج وشاهد HD

موعد عرض لعبة الحبار Squid Game الجزء الثاني

 

وقال هيوك خلال تصريحات صحفية مع مجلة فانيتي فير، إن عشاق لعبة الحبار سيشاهدون مسلسل لعبة الحبار في نهاية 2023 أو 2024.

وأشار هوانغ دونغ هيوك مؤلف ومخرج لعبة العبار أنه في الوقت الحالي يناقش منصة نتفليكس بالأمور التي تتعلق في الموسم الجديد في لعبة الحبار الجزء الثاني، موضحاً أنه قام بإعداد 3 صفحات فقط من أفكار تصلح أن يتحول مسلسل لعبة الحبار إلى سيناريو، ولعبة الحبار الموسم الثاني سيشمل العديد من الألعاب الاكشن والمثيرة والمغامرة بالتشوق والمغامرة.
جاء ذلك بعد أن كشف شركة نتفليكس انطلاق تصوير لعبة الحبار الجزء الثاني والثالث.

وأعلن أحد رؤساء نتفليكس تاج ساراندس الاستمرار في تصوير الجزء الثاني والثالث من لعبة الحبار الكوري حيث أكد إن كوْن لعبة الحبار وُلد وسيعيش مستقبلاً.

وتابع تاج ساراندس أن المسلسل الكوري الجنوبي لعبة الحبار ينتمي للمضمون الترفيهي لشركة نتفليكس التي ترى أن له قدرة كامنة على النمو خارج نظام الفيديو على الإنترنت، وذلك على شكل ألعاب فيديو وأفلام ومواد دعائية وغيرها.

ويعتبر المسلسل الكوري الجنوبي لعبة الحبار من أشهر وأبرز المشاريع التي عرضت على منصة نتفليكس وسجلت في الأسابيع الأربعة الأولى من عرضه 1.65 مليار ساعة لمشاهدته.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة 4 الرابعة على برستيج وشاهد

ويصوّر مسلسل لعبة الحبار شخصيات من فئات مهمشة في كوريا الجنوبية يشاركون في ألعاب تقليدية للأطفال بهدف الفوز بمبلغ مالي ضخم، غير أن الخاسرين في الألعاب يقتلون تدريجاً مع التقدم في المراحل، في مشاهد عنيفة للغاية.