مشاهدة مسلسل السجين المحكوم الحلقة 22 مترجمة إلى اللغة العربية ومدبلج على برستيج

مشاركة
مشاهدة مسلسل السجين المحكوم الحلقة 22 مترجمة إلى اللغة العربية ومدبلج على برستيج مشاهدة مسلسل السجين المحكوم الحلقة 22 مترجمة إلى اللغة العربية ومدبلج على برستيج
10:59 ص، 19 مايو 2022

مشاهدة مسلسل السجين المحكوم الحلقة 22 مترجمة إلى اللغة العربية على برستيج ، ويبحث متابعي مسلسل السجين التركي الذي بات في صدار المسلسلات التركية في المتابعة بسبب احداثه وقصته المشوقة والجذابة والتي تتركز على احداث الاكشن ، وقد وضع لكم فريق دار الحياة كالعادة مع كل يوم خميس وهو الموعد الذي يتم فيه عرض حلقة جديدة منه رابط المشاهدة ، لذلك يترتب على جميع المشاهدين بكافة جنسياتهم في متابعة المقالة على النهاية ، كما ونشير هنا إلى أن مخلص قصة مسلسل السجين تدورفي سياق درامي شيق، حول مدعي عام يعيش حياة سعيدة مع زوجته ولكنه بين ليلة وضحاها يجد نفسه داخل السجن ولقد استطاعت تلك القصة في جذب متابعين جدد .

مسلسل السجين المحكوم الحلقة 22 على برستيج

ومن المقرر ان تنعرض مسلسل السجين المحكوم التركي الحلقة 22 خلال الساعات المقبلة على العديد القنوات التركي المحلية منها atv و زي الوان وعلى مواقع أخرى مثل ايجي بست وقصة عشق ، ويكون ذلك في كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا عبر قناة فوكس التركية ، ومشاهدة مسلسل السجين المحكوم هنــــــــــا .

اقرأ ايضا: الحلقة الـ 12 من مسلسل "الكبير أوي".. "مربوحة" تمنع "الكبير" من تعلم اللغة الفرنسية

مسلسل السجين المحكوم

ولقد وضع بين ايديكم فريق دار الحياة ملخص عن قصة مسلسل السجين المحكوم التركي وهي على النحو التالي إذ يعيش المدّعي العام الناجح فرات بولوت حياةً سعيدة مع زوجته وابنته. يستيقظ ذات يوم ويجد نفسه في السجن بتهمة قتل زوجته وابنته دون أن يتذكر ما حدث في الأشهر الأربعة الماضية ، وفيما يلي أسماء ابطال مسلسل السجين .

ابطال مسلسل السجين التركي

أولا: فرقان كلاباليك بدور بكير

ثانيا: بوركو كافريار بدور كيدا

ثالثا: ألارا بوزبي بدور زينب بولوت

رابعا: جوكان توركانلي بدور ظافر

خامسا: علياء سود مزاك بدور نازلي بولوت

سادسا: إيلكر ياجيز أويسال

سابعا: إسماعيل حاج أوغلو في دور سافاس يساري

ثامنا: سراي كايا بدور كيمري أيسال

تاسعا: ميليك يالوفا في دور يساري المستنقع

عاشرا: خيال كوسيغلو في دور ساشا

الحادية عشر: تونة أونور بدور البطل فيرات بولوت

الثانية عشر: هاكان كريسيك في دور حاجي

الثالثة عشر: أنيل إلتر بدور حكيم

الرابعة عشر: توجاي ميركان في دور محرم تركسفين

الخامس عشر: بولنت سيران بدور مودور

اقرأ ايضا: في الحلقة الـ11 من مسلسل كامل العدد+1..إسعاد يونس ترفض التمثيل مع عمرو يوسف

مشاهدة مسلسل السجين المحكوم الحلقة 22

ويمكن مشاهدة مسلسل السجين المحكوم التركي الحلقة 22 على برستيج وفيما يلي تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات وهو التردد: 11296. الاستقطاب: عمودي معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 3/4.