موعد مسلسل الوسم الحلقة 3 الثالثة الجزء الثاني للفنان قصي خولي الجديد 2022

مشاركة
موعد مسلسل الوسم الحلقة 3 الثالثة الجزء الثاني للفنان قصي خولي الجديد 2022 موعد مسلسل الوسم الحلقة 3 الثالثة الجزء الثاني للفنان قصي خولي الجديد 2022
10:29 ص، 19 مايو 2022

موعد مسلسل الوسم الحلقة 3 الثالثة الجزء الثاني للفنان قصي خولي الجديد 2022 ، وتشير محركات جوجل الشهير في الساعات الأخيرة من اليوم الخميس إلى أن عدد كبير من المواطنين يبحثون عن هذا الاستفسار من أجل مشاهدة الأدوار التي تحملها لا سيما أن الحلقة الفائتة جاء تلخيصها على النحو التالي: إذ يخطط نورس لتنفيذ عملية جديدة، بينما تأكل الغيرة شهير بعد تولي نورس قيادة الفريق وازدياد ثقة أليكساندرا به ، ولقد وضع لكم فريق دار الحياة كامل التفاصيل في هذه المقالة وهي على النحو التالي:

موعد عرض مسلسل الوسم الحلقة 3 الجزء الثاني 2022

ونشير إلى حضراتكم إلى موعد عرض مسلسل الوسم الحلقة 3 الثالثة الجزء 2 الثاني هو في تاريخ 19 مايو 2022 ويصادف يوم الخميس المقبل وسوف يعرض على العديد من القنوات العربية المحلية وأيضا على موقع برستيج الالكتروني .

اقرأ ايضا: موعد التوقيت الصيفي 2024 في محافظات مصر

مسلسل الوسم 2 الحلقة 3

إليك بعض من صور مسلسل الوسم من بطولة قصة خولي ، فيما تأتي قصة مسلسل قصة خولي ، أنه يأتي ضمن أحداث مليئة بالأكشن والتشويق تدور ما بين أوروبا وآسيا وأفريقيا في الدراما العربية «الوسم» من «أعمال شاهد الأصلية » على شاهد VIP ، وفيما يلي الصور :

قصة مسلسل الوسم الجزء 2 ويكيبيديا

وعن تفاصيل قصة مسلسل الوسم الجزء الثاني ، فإنها تتلخص على النحو التالي: بعد الغدر به, ينتفض نورس وصديقه رغيد في مهمة انتحارية للحصول على اوراق تمكنهم من السيطرة والتحكم بقرارات وتجارة مافيوية عالمية.

ابطال مسلسل الوسم الموسم الثاني

وعن اسماء ابطال مسلسل الوسم فهم : قصي خولي، إسماعيل تمر، ميسون أبو أسعد، جابر جوخدا، كفاح الخوص من بطولة براءة زريق . ومن المتوقع ان يسجل المسلسل نسبة مشاهدات عالية جدًا بسبب قصته المشقة .

مسلسل الوسم الجزء 2 على قناة ة MBC 1

التردد 11449.

معامل الترميز 27500.

الاستقطاب افقي.

تردد قناة dmc دراما

التردد 12092.

معامل الترميز 27500.

اقرأ ايضا: موعد عيد الفطر 2024 في العراق لدى السيد علي السيستاني – موعد صلاة عيد الفطر 1445

الاستقطاب راسي. وفي نهاية المقالة موعد عرض مسلسل الوسم الحلقة 3 الثالثة من الجزء الثاني لقصي خولي 2022 نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وطيبة .