فيديو.. لحظة سقوط مراد لمرابط لاعب كرة القدم المغربي في إسبانيا وارتطامه بصخرة

مشاركة
فيديو.. لحظة سقوط مراد لمرابط لاعب كرة القدم المغربي في إسبانيا وارتطامه بصخرة فيديو.. لحظة سقوط مراد لمرابط لاعب كرة القدم المغربي في إسبانيا وارتطامه بصخرة
05:48 م، 17 مايو 2022

فيديو لحظة سقوط مراد لمرابط وهو لاعب كرة القدم المغربي من على جبل في إسبانيا ، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء الموافق 17-5-2022 بمقاطع فيديو وصور لحظة سقوط اللاعب المغربي وهو لاعب في نادي فيتيس الهولندي السابق من علو امام اطفاله ما أسفر عن وفاته على الفور ، وسجل محرك جوجل الشهير عمليات بحث واسعة من جميع المناطق المغربية لمشاهدة هذا الفيديو ، فريق دار الحياة يقدم لكم كامل التفاصيل في هذه المقالة مع وضع نبذة تعريفية عن مراد لمرابط .

وبسبب مواصلة الملايين من الأشخاص في البحث عن مشاهدة فيديو لحظة سقوط مراد لمرابط وفاته وهو لاعب كرة القدم المغربي من على جبل في إسبانيا فقد قررنا ارفاقه لكم هنا مع ابرز تغريدات مستخدمي المنصات الرقمية في تفاعلهم مع هذا الحدث الذي تحدثت عنه كافة وسائل الاعلام المغربية وفيما يلي التفاصيل كاملة .

اقرأ ايضا: فيديو.. لحظة انتحار قاتل الطالبة ايمان ارشيد وهو عدي حسان في الأردن

لحظة سقوط اللاعب مراد لمرابط

ولقد تم تداول مقطع فيديو يظهر وفاة لاعب كرة القدم المغربي مراد لمرابط أمام أنظار عائلته بعد تنفيذه قفزة الموت  أمام أطفاله و زوجته التي تصور لحظة قفزه عندما قرر القفز من جرف ضخم يبلغ ارتفاعه 35 مترا إلى الماء خلال رحلة استجمام رفقة زوجته في مدينة مالقا الإسبانية ولكنه وقع على الصخور بدل الماء ، اللاعب كان محترفا مع نادي فيتيس الهولندي وفيما يلي مقطع الفيديو .

فيديو وفاة مراد لمرابط

ويمكن الان مشاهدة مقطع الفيديو الذي وثقته زوجة مرابط لمرابط لحظة قفزة من علو التي وصل فيها إلى حالة الوفاة وهو على النحو التالي:

وفاة اللاعب المغربي مراد لمرابط

من هو اللاعب مراد لمرابط ويكيبيديا

وكتب انس الجزائري عبر حسابه على تويتر : " توفي لاعب مغربي سابق وهو مراد لمرابط  و مدرب للفنون القتالية، خلال رحلة استجمام رفقة زوجته في مدينة مالقا الإسبانية. وكان  في إجازة مع زوجته وطفليه في جزيرة سانتا بونسا، عندما اختار القفز من جرف يبلغ ارتفاعه 100 قدم  وانتهت حياة لمرابط عند اصطدامه بصخرة، حيث كانت زوجته توثق ".

اقرأ ايضا: فيديو لحظة انتحار قاتل الطالبة إيمان ارشيد.. صور انتحار قاتل إيمان إرشيد في الأردن