صور.. تفاصيل قصة فاطمة سكر بعد استهزاءها بكبار السن بالتأمينات كاملة .. من هي فاطمة سكر

مشاركة
صور.. تفاصيل قصة فاطمة سكر بعد استهزاءها بكبار السن بالتأمينات كاملة .. من هي فاطمة سكر صور.. تفاصيل قصة فاطمة سكر بعد استهزاءها بكبار السن بالتأمينات كاملة .. من هي فاطمة سكر
05:26 م، 17 مايو 2022

مشاهدة مقطع فيديو فاطمة سكر التي احدث ضجة عارمة في الكويت وانتقلت قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء الموافق 17-5-2022 حيث تم تسجيل لها هذا الفيديو وهي بجانب صديقاتها بإحدى المطاعم وهي تستهزأ بكبار السن وهي بدورها تعمل بالتأمينات وصلت إلى حد المطالبة بمعاقبتها إداريا في حين رفض مئات الآلاف من المواطنين الكويتيين هذا المقطع واعتبروه "عيب" ولا يجوز نشره لأنه مرتبط بحرمة المجالس الخاصة وفي هذا الإطار وضع لكم فريق دار الحياة كامل التفاصيل حول هذه القصة التي باتت قضية رأي عام وهو على النحو التالي:

تفاصيل قصة فاطمة سكر

وتم تداول مقطع فيديو على المنصات الرقمية يظهر فاطمة سكر وهي تعمل في شركة للتأمينات بالكويت وتقول انها عملها بالمشمش وعن الفيديو فهو على النحو التالي:

اقرأ ايضا: اجمل رسائل تهنئة عيد الاضحى 2022 .. صور مسجات تهاني عيد الأضحى قصيرة 2022 – 1443

فيديو فاطمة سكر بالكويت

من هي فاطمة سكر ويكيبيديا

أحمد الميموني كتب : امرأة كبيرة بالسن طالعه مع صديقتها تغير جو وتضحك في جلسة خاصة وقالت كلام الكل يقوله في المجالس الخاصة فجاءة تحصل نفسها تريند بتويتر ومتحوله تحقيق واحتمال ينقطع رزقها ،، تويتر سلاح ذو حدين ناس تطالب بإرجاع حقوق العالم وعالم تطالب بقطع ارزاق العالم اتقو الله".

حساب الفيلسوف علق عبر حسابه على تويتر : "انتهاك خصوصية المجالس عادة قذرة نقاش بين صديقاتها وقالتها من باب الغشمرة ومدير عام التأمينات ليش انت خفيف زيادة عن اللزوم وتوقفها عن عملها وتحيلها للتحقيق اثقل يا خفيف".

فيروز كتبت : "مره كبيره قاعده مع زميلاتها تسولف وتضحك فجأة ينتشر لها الفيديو وفجأة يطلعون البلاسين الجدد يطالبون الحكومة بمحاسبتها وصفة البلاسة والتحريش على الناس قاعده تتفعل بشكل مو طبيعي الذكور يعيبون على الحريم ويقولون سوالف حريم والحين هم اقوى منهم بالسوالف عيب ". اما مريم خرييط علقت :" اللي نشرت الفيديو و هو يعتبر فيديو خاص بين صديقات انسانه نذلة".

أبو فهد الوعلان علق :" الكل يثني عليها انسانه محترمه وخلوقه ولا تقصد اهانة اهلها واحبابها ومن معها يشهد لها كلام خاص بين صديقاتها الان وجدوا شماعه بيطلعون حرة ال ٣٠٠٠ دينار".

فازلين علقت : "سيده بين جمع من صديقاتها تضحك وتتغشمر مثل ما الجميع يضحك مع ربعه في كافة الأمور ،،،، تحميلها امور خارج صلاحياتها والتهجم عليها اقل ما يقال عنه عيب".

فصل فاطمة سكر من عملها

اقرأ ايضا: فيديو لحظة انتحار قاتل الطالبة إيمان ارشيد.. صور انتحار قاتل إيمان إرشيد في الأردن