تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 على نايل سات لمشاهدة المسلسلات التركية

مشاركة
تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 على نايل سات لمشاهدة المسلسلات التركية تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 على نايل سات لمشاهدة المسلسلات التركية
02:42 م، 17 مايو 2022

تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 على نايل سات لمشاهدة المسلسلات التركية، يبحث الكثيرون عن تردد قناة مصر أم الدنيا ، فهي قناة مميزة ضمن القنوات المتنوعة تعرض أحدث المسلسلات الدرامية ، لا سيما أهم المسلسلات التركية التاريخية مثل مسلسل مؤسس عثمان ومسلسل محمد الفاتح ، التي تحظى بتقدير عالٍ بين الجماهير المصرية والعربية لما لها من أحداث تاريخية شيقة تتعلق بتاريخ الدولة الإسلامية في عهودها القديمة ، وتم إطلاق قناة "مصر أم الدنيا" على القمر الصناعي نايل سات أواخر عام 2021، و تعرض المسلسلات وكذلك الأفلام والبرامج المتنوعة خلال النهار ، لذا نستعرض اليوم معًا تردد قناة مصر أم الدنيا لاستقبالها ومشاهدة الدراما العربية والتركية المميزة التي تعرض لأول مرة.

 

اقرأ ايضا: دعاء يوم عرفة 2022-1443 مستجاب- موعد عيد الأضحى 2022

تردد قناة مصر أم الدنيا 2022

تحت شعار "قناة لكل الناس" انطلقت قناة مصر أم الدنيا العام الماضي ، لذا ازداد البحث في الساعات القليلة الماضية عبر المحرك العالمي "جوجل" عن تردد مصر أم الدنيا. قناة 2022 ، حيث تقدم باقة من الأعمال الدرامية مثل الدراما التركية والهندية والمصرية ، خاصة عندما أعلنت أمس عن خطأ فني وأنها ستعود اليوم الثلاثاء 17 مايو.

تردد قناة مصر أم الدنيا 2022

الآن تردد قناة مصر أم الدنيا هو ما يقلق الجميع في مصر بعد الخطأ الفني الذي ضرب القناة والجميع يبحث عن التردد الجديد لقناة مصر أم الدنيا لما تعرضه من برامج ومسلسلات رائعة. على القناة الجدير بالذكر أن التردد ثابت كما هو وسنمرره لكم في السطور القادمة لكن القناة تعرضت لخطأ فني وأعلنت ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها وأنها ستعود. للعمل من جديد غدا مما جعل الجميع ينتظرون القناة المصرية الهامة.

قناة مصر أم الدنيا نايل سات

المسلسل الرئيسي الذي يعرض على القناة هو مسلسل مؤسس عثمان المسلسل التاريخي التركي الشهير ، والذي يعرض على القناة ، لمشاهدة ممتعة لجميع متابعي المسلسل الرائع. مسلسلات تركية تظهر على القناة بهدف جذب المتابعين في الوطن العربي.

ضبط تردد قناة مصر ام الدنيا 2022

قامت قناة مصر أم الدنيا بتحديث ترددها وأعلنت عن تردد قناة مصر أم الدنيا الحديثة على قمر نايل سات لعام 2022 م ، ورغم أن قناة مصر أم الدنيا لم تكتمل عامين إلا أنها كسبت شهرة كبيرة جدا في الفترة القصيرة. انطلقت قناة مصر أم الدنيا أواخر عام 2021 م وسبب شهرتها أنها تقدم محتوى رائع جدا من مختلف المسلسلات والأفلام وخاصة اهتمامها الكبير بتقديم المسلسلات التركية.

تردد قناة مصر ام الدنيا على نايل سات 2022

لاستقبال قناة مصر أم الدنيا ومشاهدة أجمل المسلسلات الدرامية يمكنك ضبط القناة باستخدام قيم التردد التالية على جهاز الريسيفر

اسم القناة  مصر ام الدنيا
اسم القمر  نايل سات Nilesat
تردد القناة 11602
معدل الترميز  27500
معامل الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ
الجودة SD

 

تردد جديد لقناة مصر أم الدنيا على نايل سات

اسم القمر: نايل سات Nilesat

تردد القناة: 11595

معدل الترميز: 27500

معامل الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: ¾

اقرأ ايضا: قصة مسلسل جون سنو من صراع العروش التركي الجديد 2022 .. مواعيد العرض

الجودة: SD