طقس الكويت الان اليوم الثلاثاء 17-5-2022 غبار .. درجة الحرارة في الكويت اليوم

مشاركة
طقس الكويت الان اليوم الثلاثاء 17-5-2022 غبار .. درجة الحرارة في الكويت اليوم طقس الكويت الان اليوم الثلاثاء 17-5-2022 غبار .. درجة الحرارة في الكويت اليوم
07:25 م، 16 مايو 2022

طقس الكويت الان اليوم الثلاثاء الموافق 17-5-2022 ويحرص المواطنون في الدولة الكويتية على معرفة حالة الطقس في الجهراء والمطلاع لا سيما مع حالة الغبار التي تسود البلاد وعلى إثرها أوقفت السلطات كافة مرافق الدولة الحيوية خشية على حياة المواطنين وبالإضافة إلى ذلك وضع لكم فريق دار الحياة دعاء اشتداد الرياح والعواصف والمطر في هذه المقدمة التي جاءت في وقت يواصل فيه الملايين من المواطنين وفي جميع محافظات البلاد البحث عبر محركات البحث في مقدمتها جوجل وأيضا على مواقع التواصل الاجتماعي في مقدمتها الفيسبوك وتويتر لذلك ركزنا جل اهتمامنا على ذلك .

ونواصل معكم في هذه المقالة الإجابة حول طقس الكويت الان اليوم الثلاثاء الموافق 17-5-2022 في ظل حرص كل شخص على معرفة حالة الطقس اليوم لا سيما مع سوء حالته خلال الساعات الماضية والتي قد تستمر لأيام ، وعن التفاصيل الكاملة فهي في السطور التالية لذلك يترتب على الجميع المتابعة حتى النهاية التي وضعنا لكم فيها صور غبار الكويت .

اقرأ ايضا: سعر الذهب في سوريا اليوم السبت 25-6-2022 عيار 21 و18 بالدولار بالمصنعية

طقس الكويت الان اليوم

لمحطة العظمى المسجلة °م    الصغرى المتوقعة °م

مدينة الكويت   46     26

مطار الكويت   45     24

العبدلي 45     24

الجهراء 46     26

السالمية 41     27

الأحمدي        40     29

جال اللياح      44     25

النويصيب      43     24

الوفرة   46     23

السالمي 43     25

درجة الحرارة في الكويت اليوم

دعاء اشتداد الريح والعواصف والمطر اللهم اجعلنا رياحا 

وعن تفاصيل دعاء الريح والعواصف والمطر اللهم اجعلنا رياحا مكتوب  فلقد نقلنا لكم مجموعة من الادعية الصحيحة، الواردة عن النبي محمد صل الله عليه وسلم وكان النبي يردد تلك الكلمات أي الاحاديث عن اشتداد الرياح والغبار وهي على النحو التالي:

أولا: دعاء الريح والعواصف والمطر اللهم اجعلنا رياحا مكتوب ، يا لطيف، يا لطيف، يا لطيف، الطف بي بلطفك الخفي واعني بقدرتك، اللهم أني أنتظر فرجك وأرقب لطفك فالطف بي ولا تكلني إلي نفسي ولا إلى غيرك لا إله إلا الله الرحمن الرحيم”.

 ثانيًا: دعاء الريح والعواصف والمطر اللهم اجعلنا رياحا مكتوب ، اللهم إني أسألك خيرها، وخير ما فيها، وخير ما أُرسلت به، وأعوذ بك من شرها، وشر ما فيها، وشر ما أُرسلت به”.

ثالثا: دعاء الريح والعواصف والمطر اللهم اجعلنا رياحا مكتوب ، اللهم إنا نستغفرك لكل ذنب يعقب اليأس من رحمتك والقنوط من مغفرتك والحرمان من سعة ما عندك، اللهم إنا يستغيثون برحمتك الواسعة من خزائن جنودك”.

طقس الكويت الان اليوم الثلاثاء

غبار الكويت 2022

يترقب الكويتيون في الكويت اليوم الإثنين بحذر كبير وصول العاصفة الترابية التي تحمل الغبار والأتربة وهي قادمة من العراق.

وتعرض العراق خلال الأيام القليلة الماضية لعاصفة ترابية، شلت حركة الطيران الجوي والمرور كاملاً في العراق، بالإضافة إلى تعليق العمل والدوام في مختلف المرافق الحكومية في العراق وكذلك أعلنت المدارس في العراق إغلاق أبوابها.

وبشأن العاصفة الترابية في الكويت، فقد حذرت وزارة الداخلية الكويتية المواطنين والمقيمين من موجة سوء الأحوال الجوية وموجة الغبار التي تسود الكويت، حيث دعتهم إلى ضرورة توخى الحذر نتيجة انخفاض الرؤية في الكثير من المناطق في الكويت، مطالبة المواطنين والمقيمين في الكويت بعدم التردد بالاتصال عند الضرورة القصوى برقم الطوارئ 112.

وفي نفس السياق قرر الطيران المدني في الكويت توقيف كافة حركة الطيران في البلاد مؤقتاًـ مع إعادة جدولة مواعيد الرحلات وعودة حركة الطيران فور تحسن الرؤية.

وعلى المستوى الرياضي في دولة الكويت، فقد تم تأجيل اقامة المباراة النهائية لكأس أمير الكويت والتي كانت مقررة اليوم الاثنين 16-5-2022 بين كاظمة والسالمية حتى إشعار آخر بسبب العاصفة الترابية بالكويت.

اقرأ ايضا: دعاء يوم عرفة 2022-1443 مستجاب- موعد عيد الأضحى 2022