مسلسل الب ارسلان الحلقة 25 مترجم على Dailymotion ويوتيوب وايجي بست

مشاركة
مسلسل الب ارسلان الحلقة 25 مترجم على Dailymotion ويوتيوب وايجي بست مسلسل الب ارسلان الحلقة 25 مترجم على Dailymotion ويوتيوب وايجي بست
05:46 م، 16 مايو 2022

مسلسل الب ارسلان الحلقة 25 مترجم على Dailymotion ويوتيوب وايجي بست ، وبعد دقائق من الان سوف تذاع الحلقة 25 من مسلسل الب أرسلان والمعروف أيضا عند الجمهور الكبير بنهضة السلاجقة على العديد من القنوات التركية والعربية في مقدمتها زي الوان بالإضافة إلى موقع قصة عشق وسط انتظار بفارغ من الصبر من جميع متابعيه في العديد من الدول العربية والأجنبية لبدء عرضه حيث قام فريق دار الحياة مسرعا في كتابة هذه المقالة التي وضعنا فيها كامل التفاصيل بما فيها رابط المشاهدة ، وجاءت هذه المقالة بعدما رصدنا عمليات بحث واسعة جدا خلال الساعات الماضية من هذا اليوم وبكل تأكيد عند الانتهاء من قراءة السطور سوف يكون لدى الجميع القدرة الكاملة على مشاهدتها خلف شاشات الحاسوب والتلفاز بكل اريحية تامة .

فريق الموقع يواصل معكم تقديم مسلسل الب ارسلان الحلقة 25 على Dailymotion ويوتيوب وايجي بست حيث استطاع هذا المسلسل التركي العريق في حلقاته الماضية ان يسطر امجد كبريائه على المسلسلات التركية الأخرى في جذبه للجمهور الكريم كما ونشير إلى حضراتكم إلى مسلسل الب ارسلان يعد من أحد أعظم حكام الدولة السلجوقية، إذ أنه ألحق الضرر بـ الجيش البيزنطي ودحره بعيداً عن حدود الدولة في واقعة "ملاذكرد"، إلى جانب فتحه أبواب الأناضول أمام الأتراك عام 1071، وعن التفاصيل الكاملة فهو على النحو التالي:

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل عيال نوف الحلقة 5 و6 الخامسة والسادسة على موقع برستيج وشاهد HD

مسلسل الب أرسلان الحلقة 25 على Dailymotion

أعلنت قناة TRT 1  التركية عن الموسم الجديد لعشاق الدراما التركية في كافة الدول العربية والغربية، حيث ستعرض الحلقة 25من مسلسل الب أرسلان Alparslan مترجمة مساء اليوم الاثنين 16-5-2022 على موقع قصة عشق وهي تحكي قصة غزو السلطان البارسلان للأناضول بين عامي 1048 و 1071.

مشاهدة مسلسل ألب أرسلان مترجم على قصة عشق هنا 

مسلسل الب ارسلان التركي

السلطان البرسلان سيلعب دور باريس أردوك، كما سيلعب دور أكسا هاتن فهرية إفسين في مسلسل الب أرسلان الحلقة الاولى "السلاجقة الكبرى"، في حين سيظهر سارب ليفيندوغلو في دور ديوجين الروماني وجيزم كاراكا في دور إيفدوكيا.

خلال أحداث مسلسل الب أرسلان الحلقة 25 التي ستعرض مساء اليوم الاثنين تجلس سيدات إنجي في كرسي المخرج, الممثلين المخضرمين محمد أوزغور, سارب ليفيندوغلو، كوريل جزائري، غيزم كاراكا، يوردير أوكور، إردينتش غولنر، ميم كمال أوك، أولكاي كافوزلو، ربيعة سوتورك، إسيلا أوموت، هاكان شاهين، أيشيغول أونسل، توبراك سيرجن، أوجيداي جيركين، ميثان ساهين، إسراء كيزيلدوغان.

ممثلين مسلسل الب أرسلان الحلقة 25

تم إعداد الديكورات في المسلسل في منطقة فاسبوراكان المفاجئة في المدينة ، وولاية غازنيش ومدينة التمثال ، والتي هي جزء من المسلسل  مغامرة الفتح في Alparslan. رحلة السلطان البارسلان سلطان الشرق والغرب، أب الفتح، ستعرض على شاشات TRT 1 الليلة في الساعة 20:00.

احداث الحلقة 25 مسلسل الب ارسلان

في الحلقة الأولى من المسلسل التي طال انتظارها: السلاجقة سلطان Tugrul تصل الأخبار وضعت البيزنطيين التركمان على السيف في اليوم الذي سيعين وريثه. ويأمر برحلة إلى الأناضول القتلة الغامضة مهاجمة مكة السلاجقة الذين يذهبون في البعثة. آثار الهجوم تقود ألبارسلان (السلام أردوك) إلى مكان لم يتوقعه أبدا.

مشاهدة مسلسل الب ارسلان الحلقة 25 يتوتيوب

وبينما كان الب ارسلان يلاحق القتلة، أنقذ حياة أكسا، الفتاة التركمانية التي فرت من الاضطهاد البيزنطي. هذه هي الشرارة الأولى من الحب الملحمي بين البارسلان (السلام أردوك) وأكسا (فهرية إفسين). ومع ذلك، لا يدرك البارسلان الأسرار التي يخفيها أكسا وراء جماله. أرسل الإمبراطور البيزنطي الجنرال دوكاس والكابتن الروماني ديوجين إلى آني لحل المشاكل مع التركمان. ومع ذلك، فإن الخطأ الذي ارتكبه يانيس، ابن آني تكفورو كيكافمينوس، دفع السلطان توغرول إلى اتخاذ قرار بالقتال. يواجه البارسلان، الذي كان يبشر بالفتوحات المباركة في أحلامه عندما كان طفلا، البيزنطيين في باسين مع الجيش السلاجقة. سيكون باسينز الخطوة الأولى على الطريق المبارك إلى البرسلان لفتح أبواب الأناضول للأتراك.

اقرأ ايضا: مسلسل ثلاث اخوات Üç Kız Kardeş الحلقة 16 مترجمة ومدبلجة على Dailymotion وقصة عشق