تفاصيل جديدة في قضية يعقوب بوشهري بيخت الخمور

مشاركة
تفاصيل جديدة في قضية يعقوب بوشهري بيخت الخمور تفاصيل جديدة في قضية يعقوب بوشهري بيخت الخمور
دار الحياة 12:25 م، 16 مايو 2022

نشرت منصات التواصل الاجتماعي في دولة الكويت، ووسائل الإعلام الكويتية اليوم الاثنين 16-5-2022 آخر اخبار يعقوب بوشهري مشهور سناب شات وتويتر في قضية يخت الخمور والذي تم ضبطه قبل أيام قليلة حيث يحتوى اليخت على 693 زجاجة خلال حملة تفتيش ومتابعة قامت بها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارة الأثر والإدارة العامة للجمارك.

 

تفاصيل قضية يعقوب بوشهري في يخت الخمور

 

اخر اخبار يعقوب بوشهري في قضية يخت الخمور،  ووفق المعلومات التي وصلت إلينا من دولة الكويت فإن النيابة العامة الكويتية، قررت في جلستها اليوم اخلاء سبيل يعقوب بوشهري بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف دينار كويتي في قضية يخت الخمور.

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية رسمياً ضبط كميات كبيرة ومتنوعة من الخمور وصلت عدددها إلى 693 داخل يخت، بالتعاون الكامل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارة الأثر والغدارة العامة للجمارك ، الأمر الذي دفع يعقوب بوشهري للرد في مقطع فيديو.

ونشر يعقوب بوشهري مقطع فيديو صغير يرد بعد الاتهامات التي وجهت إليه العثور على 693 زجاجة خمر على يخته الخاص القادم من البحرين، حيث قال يعقوب بوشهري:" يختي ولكن انطروا للنهاية راح تطلع الحقيقة”،  حيث أنه إلى عدم اتهامه بأي اتهامات خارج إطار القانون والانتظار حتى انتهاء التحقيقات.

فيما قال الناشطون على منصات التواصل الاجتماعي في الكويت أن يعقوب بوشهري هو من يمتلك اليخت الذي تم ضبطه الخمور في داخله، وأنه اعتاد على حياة البذخ بسبب الأموال التي يجنيها من إعلانات سناب شات.

ووفق وسائل الإعلام في الكويت فان النيابة العامة في دولة الكويت مؤخراً أصدرت أمراً قضائياً بالقاء القبض على يعقوب بوشهري ، وجرى تعميم هذا الأمر على كافة المنافذ والمطارات تمهيدا لإحالته الى النيابة العامة بتهمة الاتجار بالخمور بعد ضبط اليخت المملوك له محملا بـقرابة 700 زجاجة خمر.

الجدير بالذكر أن الكويت تحظر توريد واستيراد المواد المسكرة، وفقاً للمادة 206 من القانون 46 لعام 1964، ووفقاً لتلك المادة فإن كل شخص استورد أو صنع بغرض الاتجار خمراً أو شراباً مسكراً يعاقب بالحبس بمدة لا تزيد على 10 سنوات.

 

 

اقرأ ايضا: شاهد تفاصيل جريمة ذبح طالبة جامعة المنصورة في مصر