صور.. شاهد تفاصيل قصة شخص يبزق في فم سيدة في دبي بالإمارات .. مقطع دبي

مشاركة
صور.. شاهد تفاصيل قصة شخص يبزق في فم سيدة في دبي بالإمارات .. مقطع دبي صور.. شاهد تفاصيل قصة شخص يبزق في فم سيدة في دبي بالإمارات .. مقطع دبي
10:35 ص، 16 مايو 2022

تفاصيل قصة شخص يبزق في فم سيدة في دبي ، ولقد عكف فريق دار الحياة على كتابة هذه المقالة التي توضح لكم كامل التفاصيل حول هذا السلوك المرفوض كليا جملا وتفصيلا  وقد باتت قضية رأي عام في دول الخليج وقد أحدثت ضجة عارمة في المملكة العربية السعودية والامارات وعلى إثر ذلك تفاعل الآلاف من الأشخاص عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي في مقدمتها تويتر ، وهنا سارع فريق دار الحياة في وضع التفاصيل الكاملة حول هذا الامر  فهو على النحو التالي:

شخص بزق في فم سيدة بدبي

وعن التفاصيل حيث قام شخص بتصوير مقطع فيديو تداوله على الانترنت لا سيما على المنصات الرقمية وهو يبزق في فم سيدة في دبي بدولة الامارات. ولمشاهدة الفيديو فهو على النحو التالي:

اقرأ ايضا: فيديو لحظة انتحار قاتل الطالبة إيمان ارشيد.. صور انتحار قاتل إيمان إرشيد في الأردن

فيديو شخص يبزق في فم سيدة

مقطع دبي

وبات هاشتاق مقطع دبي من المواضيع الأكثر تدولا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كتبت ياسمين : "عشان تعرفون ان الدين الاسلامي حفظ مكانة المرأة اكرمها وجعلها بين ابوها واخوانها يخافون عليها مثل الملكة يحرسونها من الجراثيم اللي برا لا يخدشونها ولا يجرحونها وبعدها تروح لبيت زوجها معززه ومكرمه يدفعون لها المال وذهب ويحرسها زوجها يكون الحارس شخصي لها من الكلاب اللي برا".

أما جنات كتب : " من قال أن الغرب مكرم المرأة؟! ومعززة ومكرمه عندهم؟! وحافظين لحقوقها ،شوفن النساء اللي يدخلن الاسلام من دول الغرب ويش يقولن".

احمد الدوسري كتب : "هاذا الي نهاية تحرر المرأة وخروجها من عفتها وطهرها . لنعرف انه من يسلك سبيل الرذيلة سوف يهان يوم من الايام لو بعد حين".

خليل علق على مقطع دبي :" ملت الناس تصيح بكل منبر الاسلام الشي الوحيد الي حمى المراءة وجعلها خط احمر يقف الكل احترام لها ، تمسكوا فيه يحميكم قالو تعقيد حشره ملل اهانه الخ هيا خذ لك هذي اخر ما وصلو اله الغرب الي تبون مثلهم مشكله الناس الي ما راحت لأوروبا وشافت كيف يهينون بالمرء ويذلونها حاطينها سلعه".

أحمد عبد : " حكام الامارات الى أين ؟ يعني فوق الدعارة المنتشرة والرذيلة في الامارات وكأنها بلد لا يمت للأسلام بصله ! والان يظهر مقطع قذر وفي الامارات والمقصود منه التأثير على المسلمين المحافظين على دينهم وعقيدتهم الطاهره ! حسبي الله ونعم الوكيل ، الحذر الحذر يا اخوان.".

سالمي كتب : "مقطع مقرف لم اشاهده الا جزء يسير وضع بقايا السجاير لكن وضحت الصورة عندما تضيع الإنسانية واستغلال المرأة  الحمد لله على نعمه الاسلام الذي عزز مكانه المرأة وحرم الاختلاط الا يا اسباب عابره ومشدده".

اقرأ ايضا: شاهد تفاصيل جريمة ذبح طالبة جامعة المنصورة في مصر

عدي كتب : "استغلال بشع للمرأة مقطع دبي تخيل ان هذه الممارسة (رمي رماد السيجارة في فم #امرأة تجلس تحت قدميك) اصبحت عادة غير مستغربه للأوربيين بل ولا يستنكرون اشنع من هذا مثل ان تستعمل المرأة كطبق! توضع عارية على طاوله ثم يوضع الاكل على جسدها ويدفع الرجال ثم يجلسون حولها ويأكلون".