موعد عرض مسلسل نوح العين الإعادة والقناة الناقلة

مشاركة
موعد عرض مسلسل نوح العين الإعادة والقناة الناقلة موعد عرض مسلسل نوح العين الإعادة والقناة الناقلة
10:27 ص، 16 مايو 2022

موعد عرض مسلسل نوح العين الإعادة والقناة الناقلة، يعتبر من أبرز الأعمال الفنية الكويتية التي بدأت بالظهور على شاشة التليفزيون يوم 2 أبريل 2022 م وهي سلسلة من المواضيع السائدة في المجتمعات العربية على وجه الخصوص برفقة القطاع الخليجي ، ومع انتهاء العرض لا يزال البحث جاريًا عن مسلسل نوح العين على أي قناة 2022.

القناة الناقلة لمسلسل نوح العين

نوح العين مسلسل تلفزيوني كويتي يضم دراما اجتماعية من إخراج الشهير مصطفى راشد والكاتب الموهوب جمال صقر ، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي عبد الرحمن محمود ويضم مجموعة من الأبطال المضيئين محمد وحسين منصور اللذين يعملان. لإبراز كل مواهبهم لإتقان الأدوار الصعبة في العمل الفني وهذا ما جعل الكثير من المشاهدين يتوافدون عليه رغم انتهاء العرض.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل See الموسم الثالث ايجي بست EgyBest مترجم للعربية

نوح العين على قناة MBC

عُرض العمل الفني الكويتي خلال موسم واحد فقط ، متضمنًا ثلاثين حلقة متكاملة ، حيث عرضت كل منها خمسًا وأربعون دقيقة ، دون التعرض لأي استراحة إعلانية قصيرة ، وكان الاتفاق بين المخرج وفريق العمل الآخر على أن تكون الحلقة الأولى. سيكون العرض في الثاني من أبريل / نيسان 2022 م أي يمكن القول أنه أول أيام شهر رمضان المبارك. أما القنوات الناقلة فكانت كالآتي:

 

محمد المنصور بدور عمران.

حسين المنصور بدور منصور أبو راشد.

علي جمعة بدور فرج أبو عيسى.

هدى الخطيب بدور ميثة أم ناصر.

عبد الله ملك بدور عبد الله.

محمد جابر بدور مبارك.

حلا بدور رقية.

احمد بن حسين بدور ناصر الصغير.

بدر عطوان.

ملك أبو زيد.

شوق بنت عبد الله بدور الريم صغيرة.

الغالية بدور حمدة.

مرام البلوشي بدور أم جابر.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل الهروب الحلقة 3 الثالثة كاملة على موقع برستيج

امتلك العمل الفني الكويتي في مسلسل نوح العين عددًا كبيرًا من الأبطال المشهورين في الوسط الفني ، والتي اكتسبت شهرة هائلة من جميع أنحاء الوطن العربي وخاصة الخليجية ، وكان ذلك من خلال أعمالهم في الألفية الماضية ، ونوح. وكان أبطال العين على النحو التالي: