فيديو مقطع دبي يظهر شخص يبزق في فم سيدة .. التفاصيل كاملة

مشاركة
فيديو مقطع دبي يظهر شخص يبزق في فم سيدة .. التفاصيل كاملة فيديو مقطع دبي يظهر شخص يبزق في فم سيدة .. التفاصيل كاملة
10:15 ص، 16 مايو 2022

فيديو مقطع دبي يظهر شخص يبزق في فم سيدة ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأولى من اليوم الاثنين الموافق 16-5-2022 بآلاف التغريدات التي تنتقد هذا السلوك الذي يرفضه كل مواطن لما يحمل من بشاعة إنسانية ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم التفاصيل الكاملة حول مقطع دبي الذي هز دول الخليج العربي ، كما وضعنا لكم ابرز ردود افعال الجمهور على هذا السلوك المرفوض .

ولا يزال المواطنين يبحثون عن فيديو مقطع دبي يظهر شخص بزق في فم سيدة وهو ما أثار ضجة وغضب عند المواطنين لا سيما في المملكة العربية السعودية والامارات والكويت وغيره ، وعن التفاصيل الكاملة حول هذه القضية التي باتت قضية رأي عام وعن التفاصيل فهي على النحو التالي

اقرأ ايضا: فيديو.. لحظة انتحار قاتل الطالبة ايمان ارشيد وهو عدي حسان في الأردن

شخص بزق في فم سيدة بدبي

وعن التفاصيل حيث قام شخص بتصوير مقطع فيديو تداوله على الانترنت لا سيما على المنصات الرقمية وهو يبزق في فم سيدة في دبي بدولة الامارات.

فيديو شخص يبزق في فم سيدو

مقطع دبي

وبات هاشتاق مقطع دبي من المواضيع الأكثر تدولا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كتبت ياسمين : "عشان تعرفون ان الدين الاسلامي حفظ مكانة المرأة اكرمها وجعلها بين ابوها واخوانها يخافون عليها مثل الملكة يحرسونها من الجراثيم اللي برا لا يخدشونها ولا يجرحونها وبعدها تروح لبيت زوجها معززه ومكرمه يدفعون لها المال وذهب ويحرسها زوجها يكون الحارس شخصي لها من الكلاب اللي برا".

أما جنات كتب : " من قال أن الغرب مكرم المرأة؟! ومعززة ومكرمه عندهم؟! وحافظين لحقوقها ،شوفن النساء اللي يدخلن الاسلام من دول الغرب ويش يقولن".

احمد الدوسري كتب : "هاذا الي نهاية تحرر المرأة وخروجها من عفتها وطهرها . لنعرف انه من يسلك سبيل الرذيلة سوف يهان يوم من الايام لو بعد حين".

خليل علق على مقطع دبي :" ملت الناس تصيح بكل منبر الاسلام الشي الوحيد الي حمى المراءة وجعلها خط احمر يقف الكل احترام لها ، تمسكوا فيه يحميكم قالو تعقيد حشره ملل اهانه الخ هيا خذ لك هذي اخر ما وصلو اله الغرب الي تبون مثلهم مشكله الناس الي ما راحت لأوروبا وشافت كيف يهينون بالمرء ويذلونها حاطينها سلعه".

اقرأ ايضا: طالب يذبح زميلته بالسكين أمام بوابة جامعة المنصورة..فيديو وصور جريمة المنصورة اليوم

أحمد عبد : " حكام الامارات الى أين ؟ يعني فوق الدعارة المنتشرة والرذيلة في الامارات وكأنها بلد لا يمت للأسلام بصله ! والان يظهر مقطع قذر وفي الامارات والمقصود منه التأثير على المسلمين المحافظين على دينهم وعقيدتهم الطاهره ! حسبي الله ونعم الوكيل ، الحذر الحذر يا اخوان.".