مسلسل القضاء Yargı الحلقة 32 مترجمة إلى اللغة العربية على ايجي بست وقصة عشق كاملة

مشاركة
مسلسل القضاء Yargı الحلقة 32 مترجمة إلى اللغة العربية على ايجي بست وقصة عشق كاملة مسلسل القضاء Yargı الحلقة 32 مترجمة إلى اللغة العربية على ايجي بست وقصة عشق كاملة
01:55 م، 15 مايو 2022

مسلسل القضاء Yargı الحلقة 32 مترجمة إلى اللغة العربية على ايجي بست وقصة عشق كاملة ، ويواصل الجمهور في العديد من البلدان العربية والأجنبية في البحث عن رابط مشاهدة مسلسل القضاء الحلقة 32 الجديدة عبر محركات الانترنت من أجل مشاهدة الأدوار التي ستعرضها مساء هذا اليوم ، كما ويشير فريق دار الحياة في هذه المقدمة إلى أن هذا المسلسل العريق الذي استحوذ على نسبة كبيرة في جذب الملايين من المتابعين إذ هو مسلسل تلفزيوني تركي من إنتاج شركة أي يابيم وإخراج علي بلجين، من بطولة كان أورغانشي أوغلو، بينار دنيز. ولقد بدأ عرض حلقاته كل يوم الاحد على قناة كانال دي من 19 سبتمبر 2021 ، ولمشاهدتها يترتب على الجميع المتابعة حتى النهاية .

وقد حرصنا على وضع رابط مشاهدة مسلسل القضاء Yargı الحلقة 32 مترجمة إلى اللغة العربية على ايجي بست وقصة عشق كاملة بسبب استمرار الجمهور العريض في البحث عنه حيث تفوق مسلسل القضاء التركي على العديد من المسلسلات منها العربية والأجنبية في جذب المتابعين وهذا يعود إلى قوة احداثه الرومانسية الجذابة وعن التفاصيل فهي التالي:

اقرأ ايضا: الحلقة الـ 12 من مسلسل "الكبير أوي".. "مربوحة" تمنع "الكبير" من تعلم اللغة الفرنسية

مسلسل القضاء Yargı الحلقة 32 على قصة عشق

وعن عرض مسلسل القضاء الحلقة 32 ستذاع الحلقة الجديدة يوم الاثنين  الموافق 15-5-2022 عبر موقع قصة عشق هنا وبات الان بإمكانكم المشاهدة بأوقات ممتعة وجميلة ، علمًا أن الحلقة ستنتشر على موقع قصة عشق وقناة ATV وعلى المنصات الرقمية . المشاهدة هنـــا .

مشاهدة مسلسل القضاء الحلقة 32

وعن قصة مسلسل القضاء المشوقة فهي تتحدث حول المحامي جيلان والمدعي العالم ايلغاز اللذان ستتقاطع طرقهم بسبب جريمة قتل قام بها الاخ الأصغر لايلغاز ستتطور الوقائع وتتحول الى علاقة حب، واستطاعت هذه القصة ان تجذب لها الملايين من المتابعين في كافة الدول لا سيما في سوريا ولبنان وفلسطين ومصر ودول الخليج والأردن وغيره .

ابطال مسلسل القضاء التركي

ولقد وضعنا لكم أسماء ابطال مسلسل القضاء التركي، وهم:  كان أورغانجي اوغلو في دور إيلغاز كايا. بينار دنيز في دور جيلين ارجوفان.

حسين عوني دانيال في دور متين كايا. اوغور بولات في دور يكتا. أوغور أصلان في دور ارين دومان. بينار تشاغلار في دور ايلين ارغوفان يلماز. زاينو أراكا. ايجه بوكسل، محمد يلماز آك في دور بارش سيتشكين. علي سيتشيكنز في دور ارجوفان.

مشاهدة مسلسل القضاء

ولقد وضعنا لكم حساب مسلسل القضاء التركي عبر الانترنت على الموقع الإلكتروني: لمتابعة الموقع الإلكتروني الرسمي لمسلسل القضاء من هنـــا .

تردد قناة ATV التركية علي النايل سات مشاهدة مسلسل القضاء

القمر الاصطناعي التردد – الاستقطاب      معدل تصحيح الخطأ      معدل الترميز

تركسات     11628 عمودي  5/6  27500

أسترا 12692 عمودي  5/6  27500

اقرأ ايضا: في الحلقة الـ11 من مسلسل كامل العدد+1..إسعاد يونس ترفض التمثيل مع عمرو يوسف

أسترا 11243 عمودي  3/4  27500