تفاصيل بيان الهلال يكشف المستور لفض النزاعات كاملا اليوم .. بيان نادي الهلال السعودي لغرفة النزاعات

مشاركة
تفاصيل بيان الهلال يكشف المستور لفض النزاعات كاملا اليوم .. بيان نادي الهلال السعودي لغرفة النزاعات تفاصيل بيان الهلال يكشف المستور لفض النزاعات كاملا اليوم .. بيان نادي الهلال السعودي لغرفة النزاعات
10:57 م، 09 مايو 2022

بيان الهلال يكشف المستور اليوم الاثنين الموافق 9-5-2022 ، ويبحث مشجعي الهلال السعودي في جميع محافظات المملكة العربية السعودية عن البيان التي جاء لاستئناف قرار ما أطلق عليه غرفة قض النزاعات وقد وضع لكم فريق دار الحياة تفاصيله كاملة في هذه المقالة ، مع ابرز ردود المواطنين عليه على مواقع التواصل الاجتماعي في هذه اللحظات .

ونقدم بين ايديكم بيان الهلال يكشف المستور لفض النزاعات في هذه المقالة بسبب عمليات البحث المتواصل على الانترنت في مقدمتها محرك جوجل الشهير ، وقد احداث البيان ضجة عارمة بين الأندية السعودية لا سيما بين صفوف المشجعين الذي تفاعلوا معه بصورة غير مسبوقة ، وعن تفاصيله الكاملة فهو التالي:

اقرأ ايضا: سعر الذهب في سوريا اليوم السبت 25-6-2022 عيار 21 و18 بالدولار بالمصنعية

بيان الهلال يكشف المستور لفض النزاعات

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة تفاصيل بيان الهلال التي أوضح فيها مجلس إدارة نادي الهلال بشان طلب تحكيم استئنافي رسمي لدى مركز التحكيم الرياضي السعودي وفيما يلي التفاصيل كاملة وهي التالي:

بيان نادي الهلال لفض النزاعات

بيان الهلال السعودي اليوم

عمر إبراهيم كتب :" بيان واضح وصريح وقانوني لكن السؤال الأهم كيف يصدر قرار غرفة المنازعات ليلة العيد وبإجازة رسمية ويحرم الهلال الاستئناف ! ويخسر محمد كنو في مباراتين".

حامد القرني كتب : " في ٦ يناير الهلال يرفع أوراق تجديد محمد كنو للجنة الاحتراف قبل رفع أوراق النصر.. هل أُشْعِرت إدارة الاحتراف بنادي الهلال من اللاعب أو وكيله أو النصر أو لجنة الاحتراف بأن اللاعب وقَّع مع النصر.. من صاغ البيان هو جامعة قانونية متفردة".

هلالي قديم : " الهلال عنده رجال ما يخطو خطوة الا يعرف وين النهاية نادي عظيم وما هي اول مرة يتكالبوا عليه ويلجمهم بالملعب".

محمد الذايدي كتب : " ما خفي اعظم...البيان الرزين عبارة عن رؤوس اقلام فقط عن ما تحتويه مذكرة الاستئناف المقدمة لمركز التحكيم الرياضي".

عبد المحسن الطليحي علق : " بمثل هذه البيانات وبإذن الله تعالى حقوق الزعيم لن تضيع  بإذن من وبأي حق يتم هذا الأمر والأهم من ذلك كله اختيار ( الوقت والتوقيت ) وجميع الدوائر الحكومية في إجازة رسميه".

محمد القحطاني كتب : "من يتوقف في دائرة الشك ولا يصل لحدود اليقين بتعمد غرفة خلق المشكلات الإضرار بالهلال من خلال توقيت اصدار القرارات اعتقد انه إما يتصنع عدم الفهم او لا يفهم أساساً، الأمر لا يحتاج لمنطقة رمادية نتوقف بين اسوارها بل هو السواد بعينه فلا بياض للنوايا الخبيثة".

اقرأ ايضا: شاهد تفاصيل جريمة ذبح طالبة جامعة المنصورة في مصر

بيان الهلال