فيديو .. ميسي سفير للسعودية .. السياحة السعودية تعلن بأن اللاعب ليونيل ميسي سفير للمملكة

مشاركة
فيديو .. ميسي سفير للسعودية .. السياحة السعودية تعلن بأن اللاعب ليونيل ميسي سفير للمملكة فيديو .. ميسي سفير للسعودية .. السياحة السعودية تعلن بأن اللاعب ليونيل ميسي سفير للمملكة
09:23 م، 09 مايو 2022

ميسي سفير للسعودية .. تفاصيل إعلان وزارة السياحة السعودية بأن اللاعب ميسي بات سفير للسياحة بالمملكة العربية السعودية اليوم الاثنين الموافق 9-5-2022 ، وبعد ان تم الإعلان بشكل رسمي من قبل الوزير السعودي أحمد الخطيب عبر صفحته على تويتر عن ان ميسي سفير للسعودية فقد شهدت المنصات الرقمية في الساعات الأخيرة من هذا اليوم آلاف التغريدات التي مجدت هذا القرار وبات حدث عالمي ، ولقد وضع فريق دار الحياة التفاصيل الكاملة حول هذا القرار ، وندعوكم إلى استكمال المقالة كاملة .

وفي هذه اللحظات يبحث السعوديين عن تفاصيل إعلان وزارة السياحة السعودية بأن اللاعب ميسي بات سفير للسياحة بالمملكة العربية السعودية وهو دفع فريق الموقع على كتابة هذه المقالة التي وضعنا من خلالها كامل التفاصيل مع ابرز التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وعن التفاصيل فهي على النحو التالي:

اقرأ ايضا: موعد عيد الأضحى المبارك 2022-1443 في السعودية .. متى موعد عيد الأضحى في السعودية

ميسي سفير للسياحة السعودية

وعن تفاصيل القرار الجديد ، فقد وضع لكم الفريق ذلك فيما يلي إذ استضافت الهيئة السعودية للسياحة اليوم عطلة قصيرة للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في جدة، وأعلنت من خلالها أن اللاعب الارجنتيني ومهاجم فريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي سفيرا للسياحة السعودية في خطوة تهدف لإبراز معالم جدة السياحية والتاريخية للعالم.

ميسي سفير للسعودية

الإعلان ميسي سفير للسياحة في السعودية

وزير السياحة في المملكة العربية السعودية احمد الخطيب كتب عبر صفحته الرسمية على تويتر : "أرحب اليوم بليونيل #ميسي وأصدقاءه في السعودية لقضاء إجازة مميزة يستكشف بها  كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق. هذه ليست زيارته الأولى للمملكة ولن تكون الأخيرة، ويسرني أن أعلن #ميسي_سفيرا_للسياحة_السعودية ".

وتوالت التغريدات عقب الإعلان بشكل رسمي من قبل مستخدمي المنصات الرقمية على الامر ، إذ علق حمد الصويلحي علق : " ميسي يعلم ما تخفيه جدة من ثقافة وتاريخ وحضارة، واعتبار ميسي سفيرا للسياحة السعودية خطوة جريئة من هيئة السياحة لوضع جدة على قائمة الخيارات السياحية عالمياً، وخاصةً بعد قضاء ميسي ورفاقه إجازتهم فيها".

سامي الجابر علق : "خطوة مميزة وفريدة من نوعها أن يكون ميسي سفيرا للسياحة السعودية لما يملكه اللاعب من تأثير وما سينعكس إيجاباً على مكانة جدة بين المدن السياحية في المستقبل القريب سعيد أن تكون روح السعودية جزءاً من روح العالم، وأن نرى عروس البحر تتقدم سياحياً".

من هو ليونيل ميسي ويكيبيديا

ولقد وضعنا لكم في نهاية المقالة حول ميسي سفير للسياحة السعودية معلومات عامة عن اللاعب واسمه كاملاً ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب مهاجمًا لصالح باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي وقائدًا للمنتخب الأرجنتيني، وفاز في بطولة افضل لاعب في العالم خمسة مرات .

اقرأ ايضا: طالب يذبح زميلته بالسكين أمام بوابة جامعة المنصورة..فيديو وصور جريمة المنصورة اليوم

ونشير إلى حضراتكم إلى أن نادي برشلونة قد أعلن في تاريخ 5 أغسطس 2021 رحيل نجمها ميسي إلى باريس سان جيرمان بعد أن تعذّر تجديد عقده رغم أنه وافق على تخفيض راتبه بنسبة 50%.