مواعيد عرض مسلسل صعود السحرة السعودي Rise of The Witches 2022 .. قناة العرض

مشاركة
مواعيد عرض مسلسل صعود السحرة السعودي Rise of The Witches 2022 .. قناة العرض مواعيد عرض مسلسل صعود السحرة السعودي Rise of The Witches 2022 .. قناة العرض
12:44 م، 09 مايو 2022

مواعيد عرض مسلسل صعود السحرة السعودي Rise of The Witches 2022 ، وبعد ان تم الإعلان رسميا عن تصوير مسلسل صعود السحرة في المملكة العربية السعودية تحديدا في محافظة نيوم فقد انهالت عمليات البحث من قبل السعوديين والخليجيين على الانترنت من أجل معرفة تفاصيله كاملة من ناحية القصة وأسماء الممثلين بالإضافة إلى العنوان الرئيس هذا الموضوع دفع فريق دار الحياة إلى الإجابة عنها في هذه المقالة علمًا أن هذه المقالة تأتي ضمن سلسلة مقالات نود كتابتها يوميا ونجيب فيها عن جميع استفسارات الجمهور وعن التفاصيل فهي على النحو التالي:

مواعيد عرض مسلسل صعود السحرة  Rise of The Witches 2022

حتى كتابة هذه المقالة لم يتم الإعلان رسميا عن مسلسل صعود السحرة إلا ان المؤكد أنه تم الانتهاء من تصويره الذي بدأ في يناير الماضي وهو من انتاج شبكة ام بي سي mbc كما أنه تم تصوير مشاهد الأكشن في مدينة نيوم السعودية الجديدة. في حين ذكرت بعض صفحات على المنصات الرقمية ان المسلسل سيعرض في عام 2023 .

اقرأ ايضا: موعد عرض فيلم كيرة والجن 2022 على ايجي بست EgyBest

قصة مسلسل صعود السحرة  Rise of The Witches

ونشير لكم في هذه المقالة التي هي بعنوان موعد عرض مسلسل صعود السحرة السعودي Rise of The Witches 2022 إلى أن مسلسل صعود السحرة يستند على رواية "بساتين عربستان"  للروائي السعودي اسامه المسلم وهي رواية خيالية تدور أحداثها عن زمن السحرة قبل 1500 سنة.

ونستكمل معكم باقي المقالة وبعد ان تعرفها إلى الرواية التي يستند إليها هذا المسلسل ، إذ تدور الرواية حول امرأة فارسية تدعى إفسار وامرأة عربية تدعى دعاء و كلًا منهم أبنة ساحر ذو شأن في قبيلته فيحاولان أن يشقا طريقهما في عالم السحر. وفيما يلي التفاصيل كاملة .

مسلسل صعود السحرة  Rise of The Witches ويكيبيديا

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 مترجمة ومدبلج على ايجي بست egybest  و Netflix

ابطال مسلسل صعود السحرة  Rise of The Witches

‏وفي نهاية المقالة التي اجبنا فيها عن مسلسل صعود السحرة  Rise of The Witches وضعنا لكم أسماء ابطال المسلسل وهم : ‏‫عبدالمحسن النمر ، ‫ريم الحبيب ، ‫حكيم جمعه ، ‫فايز بن جريس عزيز غرباوي ، ‫سميه رضا.