قبل ثلاث جولات من النهائية

مانشستر سيتي يعزز صدارته للبريميرليغ بخماسية في شباك نيوكاسل

مشاركة
خماسية نظيفة للمان سيتي في شباك نيوكاسل خماسية نظيفة للمان سيتي في شباك نيوكاسل
دار الحياة - رائد عمرو 05:14 ص، 09 مايو 2022

 

عزز مانشستر سيتي صدارته للدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليغ"، عبر اكتساحه ضيفه نيوكاسل يونايتد مساء الأحد، على ملعب الاتحاد، بخماسية نظيفة، ليرفع رصيده الى (86 نقطة) بفارق ثلاث نقاط عن مطارده ليفربول، قبل ثلاث جولات من النهاية.

وتناوب أبناء بيب غوارديولا، على التسجيل في مهرجان الأهداف، الذي افتتحه رحيم سترلينغ د19، إيميريك لابورت د 38، ثم أضاف رودريغو هيرنانديز الهدف الثالث د 61 وفيل فودين الهدف الرابع د 90، قبل أن يعود سترلينغ د 93 ليختتم مهرجان الأهداف.

وتبقت 3 مباريات لكل من ليفربول ومانشستر سيتي لحسم لقب "البريميرليغ"، حيث سيواجه السيتي كل من ولفرهامبتون و وست هام يونايتد وأستون فيلا، فيما سيواجه ليفربول كل من استون فيلا وساوثهامتون وولفرهامبتون.

و سيفتقد المان سيتي ثلاث من نجومه في الجولات الثلاث المتبقية بالدوري، حيث أعلن المدير الفني بيب غوارديولا عن غياب روبن دياز، وكايل والكر، وجون ستونز، بسبب الإصابة.

وعبر غوارديولا في مؤتمر صحفي عقب مباراة فريقه، عن أمله في التغلب على النقص الدفاعي الذي سيواجه الفريق في المباريات المتبقية، مجدداً ثقته بلاعبيه للقيام بالمهمة المطلوبة وضمان صدارة الدوري.