أسماء ابطال وممثلين مسلسل ليلة السقوط 2022 .. قصة مسلسل ليلة السقوط ويكيبيديا

مشاركة
أسماء ابطال وممثلين مسلسل ليلة السقوط 2022 .. قصة مسلسل ليلة السقوط ويكيبيديا أسماء ابطال وممثلين مسلسل ليلة السقوط 2022 .. قصة مسلسل ليلة السقوط ويكيبيديا
03:55 م، 08 مايو 2022

أسماء ابطال وممثلين مسلسل ليلة السقوط 2022 .. قصة مسلسل ليلة السقوط ويكيبيديا ، ولقد وضع بين ايديكم فريق دار الحياة الإجابات المتعلقة بهذا السؤالين المهمين لا سيما مع اقتراب موعد عرض ليلة السقوط الذي تتلخص احداثه في انشاء تنظيم داعش وسلوكه في قتل وترهيب وترويع المواطنين العرب ، لذلك ركزنا عليه في هذه المقالة أيضا بسبب عمليات البحث المتواصلة عليه في هذه الأوقات من جميع البلدان العربية ، حيث يشارك في ادواره نخبة من الفنانين العرب البالغ عددهم 150 ممثل ، وفي أحدث تصريح للمخرج المسلسل فقد قال أنه رشح قناة mbc لأن تكون القناة التي ستعرض المسلسل الجديد ، وعن التفاصيل فهي على النحو التالي:

قصة مسلسل ليلة السقوط

وحول الاحداث او القصة التي سيعرضها مسلسل ليلة السقوط فإنها سوف تتناول سنوات احتلال عناصر تنظيم داعش العديد من المحافظات العراقية وطريقة ترويعه للمواطنين والأهالي بالإضافة إلى أنه سيتحدث عن الظروف المأساوية التي عاشها أهل الموصل خلال تلك الفترة 2013-2015.

كما وسيعرض ابرز المعارك العسكرية التي خاضتها القوات المسـلحة العراقية بالشراكة مع قوات البيشمركة وقوات الحشد الشعبي البالغ عددهم 120 الف جندي وهو متطوعين من دحر الإرهاب الداعشي في نهاية المطاف .

موعد عرض مسلسل ليلة السقوط 2022

حتى كتابة هذه المقالة لم يتم الإعلان رسميا عن موعد عرض مسلسل ليلة السقوط 2022 لكن المؤكد أنه تم الانتهاء من التصوير في محافظة أربيل بالعراق ومن المتوقع ان يعرض الشهر المقبل ، وفيما يلي قنوات العرض وهو التالي:.

على اي قناة يعرض مسلسل ليلة السقوط

وقال ناجي طعمي مخرج مسلسل ليلة السقوط الذي استغرق اعداده قرابة السنتين أنه رشح قناة MBC لعرض مسلسله وهو من تأليف الكاتب المصري مجدي صابر، وإنتاج شركة بلا حدود للإنتاج الفني والسينمائي.

مشاهدة مسلسل لية السقوط

أبطال مسلسل ليلة السقوط

وفي نهاية المقالة التي تحدثنا بها عن موعد عرض مسلسل ليلة السقوط 2022 .. على اي قناة يعرض مسلسل ليلة السقوط فقد وضعنا لكم أسماء ابطال مسلسل ليلة السقوط ، وهم: باسم ياخور وكندا حنا وميلاد يوسف ومحمد قنوع ، صبا مبارك،  طارق لطفي وأحمد صيام ونورهان عبد الرحمن.

بالإضافة إلى ذلك، فقد يشارك في اعماله الفنانين وهم: ذو الفقار خضر وحسن هادي وبهاء خيون وسمر محمد ورهام البياتي وكادي القيسي وروكيان الوادي ومحمد يوزباكي والشابة سارة أوس .

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل "جودر" الحلقة 12..شهر زاد تستكمل قصة جودر لشهريار بعد خسارته الدكان

كواليس مسلسل ليلة السقوط

ونشر الفنان ميلاد يوسف وهو سوري الجنسية عبر صفحته على الفيس بوك صورًا من كواليس ليلة السقوط وهو باللهجة العراقية والتي من المتوقع ان تشهد قصته الدرامية احداث الصراع في العراق ، وفيما يلي صورًا من الكواليس .