شاهد كاملا.. لحظة انتحار قاتل العميد علي جميل الحلفي في العراق .. تفجير المتهم بقتل الضابط علي الحلفي

مشاركة
شاهد كاملا.. لحظة انتحار قاتل العميد علي جميل الحلفي في العراق .. تفجير المتهم بقتل الضابط علي الحلفي شاهد كاملا.. لحظة انتحار قاتل العميد علي جميل الحلفي في العراق .. تفجير المتهم بقتل الضابط علي الحلفي
11:32 م، 07 مايو 2022

شاهد لحظة انتحار قاتل العميد علي جميل الحلفي في العراق ، ولقي اليوم السبت 7 مايو 2022 قاتل ضابط الاستخبارات في الجيش العراقي علي الحلفي مصرعه جراء تفجير نفسه بقنبلتين يدويتين بعدما حاصرت قوة أمنية عراقية منزله ، وفيما تداول نشطاء مقطع الفيديو الذي وثقه احد عناصر الامن بواسطة هاتفه بصورة كبيرة جدا على حساباتهم على المنصات الرقمية ، فيما يبحث آخرون على الانترنت عنه من أجل مشاهدته.

فريق دار الحياة سارع بكل وقوة إلى إرفاق مقطع الفيديو الذي وثق لحظة انتحار قاتل العميد علي جميل الحلفي في محافظة ذي قار جنوب العراق ، وكانت القوات المحاصرة قد حاولت إقناعه في تسليم نفسه إلا أنه رفض ذلك وفضل الموت ، ولمشاهدة هذه اللحظات العصيبة مع التفاصيل المتعلقة بهذه العملية فهو التالي:

اقرأ ايضا: فيديو لحظة انتحار قاتل الطالبة إيمان ارشيد.. صور انتحار قاتل إيمان إرشيد في الأردن

لحظة انتحار قاتل العميد علي جميل الحلفي

تفاصيل عملية قتل المتهم بقتل العميد علي الحلفي بالعراق

وعن تفاصيل ملاحقة المتهم بقتل العميد علي الحلفي ، فقد حاصرت قوة امنية خاصة عراقية منزل المتهم في المحافظة ذي قار ، وفرضت طوقا على قرية الملحان بناحية بني زيد ، وبحسب مصدر عراقي فقد أوضح أن عملية اقتحام منزل المتهم واجهت صعوبة بسبب وجود أطفال بالإضافة إلى أنه حمل سلاح في مواجهة عناصر الامن .\

وحاولت قوات الأمنية العراقية فقد اقناع المتهم ان يقوم بالاستسلام إلا أنه لم يقنع بذلك ، ومع اقتحام القوات المنزل قام بتفجير نفسه عبر قنبلتين يدويتين أدى لمصرعه على الفور .

المتهم بقتل العميد علي الحلفي بالعراق

محمد الحجامي عبر صفحته على الفيسبوك حول مقتل قاتل العميد علي الحلفي كتب : "الى جميع وسائل الاعلام احذوا التضليل ؟؟ ان قاتل العميد هو المدعو شياع فالح ضيدان وشقيقه واولاد عمه من عشيرة الملحان عبودة . وان المدعو حاكم كريم من عشيرة بني زيد وليست هو القاتل الاساسي وانما هو ايضاً طرف في الصراع العشائري الدائر في الشطرة والذي بث عبر صفحته الشخصية اليوم متحدياً القوات الأمنية والذي فجر نفسه قبل قليل في ملعب الشطرة . اقتضى التنويه".

فيديو لحظة مقتل قاتل العميد علي الحلفي