فيديو.. تفاصيل عملية قتل المتهم بقتل العميد علي الحلفي بمحافظة ذر قار بالعراق اليوم .. من هو علي الحلفي

مشاركة
فيديو.. تفاصيل عملية قتل المتهم بقتل العميد علي الحلفي بمحافظة ذر قار بالعراق اليوم .. من هو علي الحلفي فيديو.. تفاصيل عملية قتل المتهم بقتل العميد علي الحلفي بمحافظة ذر قار بالعراق اليوم .. من هو علي الحلفي
11:13 م، 07 مايو 2022

تفاصيل عملية قتل المتهم بقتل ضابط الاستخبارات العميد علي الحلفي بمحافظة ذر قار جنوب العراق اليوم السبت الموافق 8-5-2022 ، وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة في العراق بآلاف التغريدات بعد ان نفذت القوة الأمنية العراقية عملية أمنية محكمة إلا أنها لم تتمكن من إلقاء القبض على قاتل العميد علي الحلفي ، فيما يبحث آخرون عن تلك التفاصيل عبر محركات البحث على الانترنت منها جوجل الشهير ، وقد وضع لكم فريق دار الحياة التفاصيل كاملة في هذه المقالة .

وعند كتابة هذه المقالة لا تزال عمليات البحث متواصلة حتى هذه اللحظة لمعرفة تفاصيل عملية قتل المتهم بقتل ضابط الاستخبارات العميد علي الحلفي بمحافظة ذر قار جنوب العراق ، وهذا مؤشر على تلك الحادثة باتت من ابرز القضايا الأكثر تداولا في البلاد وعن التفاصيل فهي على النحو التالي:

اقرأ ايضا: فيديو.. لحظة انتحار قاتل الطالبة ايمان ارشيد وهو عدي حسان في الأردن

تفاصيل عملية قتل المتهم بقتل العميد علي الحلفي بالعراق

وعن تفاصيل ملاحقة المتهم بقتل العميد علي الحلفي ، فقد حاصرت قوة امنية خاصة عراقية منزل المتهم في المحافظة ذي قار ، وفرضت طوقا على قرية الملحان بناحية بني زيد ، وبحسب مصدر عراقي فقد أوضح أن عملية اقتحام منزل المتهم واجهت صعوبة بسبب وجود أطفال بالإضافة إلى أنه حمل سلاح في مواجهة عناصر الامن .

وحاولت قوات الأمنية العراقية فقد اقناع المتهم ان يقوم بالاستسلام إلا أنه لم يقنع بذلك ، ومع اقتحام القوات المنزل قام بتفجير نفسه عبر قنبلتين يدويتين أدى لمصرعه على الفور  ، وفيما يلي التفاصيل أكثر .

المتهم بقتل العميد علي الحلفي بالعراق

اسم قاتل العميد علي الحلفي وعشيرته

محمد الحجامي عبر صفحته على الفيسبوك حول مقتل قاتل العميد علي الحلفي كتب : "الى جميع وسائل الاعلام احذوا التضليل ؟؟ ان قاتل العميد هو المدعو شياع فالح ضيدان وشقيقه واولاد عمه من عشيرة الملحان عبودة . وان المدعو حاكم كريم من عشيرة بني زيد وليست هو القاتل الاساسي وانما هو ايضاً طرف في الصراع العشائري الدائر في الشطرة والذي بث عبر صفحته الشخصية اليوم متحدياً القوات الأمنية والذي فجر نفسه قبل قليل في ملعب الشطرة . اقتضى التنويه".

اقرأ ايضا: شاهد تفاصيل جريمة ذبح طالبة جامعة المنصورة في مصر