موعد مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة

مشاركة
موعد مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة موعد مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة
11:56 م، 06 مايو 2022

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة، اهتم الملايين من محبي جولة الساحرة بمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث يتنافس نجمي كرة القدم الأوروبيين بلا شك ، ليفربول وريال مدريد ، وهذا تعتبر المباراة من أهم الأحداث الرياضية التي تقام في القارة الأوروبية على وجه الخصوص والعالم. بشكل عام ، أقيمت المباراة النهائية على ملعب فرنسا في باريس ، عاصمة فرنسا ، وتمكن ليفربول من الوصول إلى النهائي للثالث. الوقت في السنوات الخمس الماضية ، وفي المقابل سيكون هذا النهائي هو الأول لريال مدريد منذ آخر مباراة لعبها في 2018. أدناه نقدم أهم المعلومات حول موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا. نهائي عام 2022.

موعد مباراة ليفربول و ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا

ومن المنتظر أن تقام المباراة الأخيرة بين النجمين الأوروبيين ليفربول وريال مدريد يوم السبت الموافق 28/5/2022 في الثامن والعشرين من مايو 2022 ، وتبدأ المباراة عند التاسعة مساءا. بتوقيت مصر ، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، ستبث قناة beIN Sports Premium One المباراة.

اقرأ ايضا: الان SSC NOW... بث مباشر مباراة الهلال والفتح الان يلا شوت || بدون تقطيع مباراة الهلال والفتح مباشر اليوم الخميس 23/6/2022 يلا شوت HD

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تمكن ليفربول من الفوز على فياريال في مباراة نصف النهائي ، حيث سجل الريدز في المباراة الأولى بهدفين مقابل لا شيء ، وكانت مباراة الإياب أيضًا للريدز الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح فياريال وريال مدريد. تمكنوا من التغلب على خصمهم مانشستر سيتي في المباراة الأولى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ، كما تغلب عليهم في مباراة الإياب بتسجيل ثلاثة أهداف مقابل هدف عن طريق فياريال.

تقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا يوم السبت 28 مايو على ملعب سان دي نين بالعاصمة الفرنسية باريس.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

تبدأ المباراة في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش وتذاع على قناة beIN Sports.

يتطلع ريال مدريد بفارغ الصبر للفوز باللقب الأوروبي للمرة الرابعة عشرة في تاريخه ، فيما يتطلع ليفربول بفارغ الصبر للفوز باللقب السابع.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

تبث شبكة beIN Sports حصريا مباريات دوري أبطال أوروبا للمشاهدين من الوطن العربي وشمال إفريقيا.

ستكون beIN Premium 1 و beIN 4K في موعد مع الانتقال إلى نهائي باريس بين ريال مدريد وليفربول، كما ستعرض هذه القنوات مباراة ريال مدريد وليفربول بجودة عالية:

اقرأ ايضا: الان GOOL.. بث مباشر الأهلي مباراة الاهلي وبيراميدز Yalla Shoot |  مشاهدة ماتش مباراة الاهلي ضد بيراميدز بث مباشر اليوم 26-6-2022 يلا شوت

قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، هوتبيرد
قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر أسترا، Astra 3A.
قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.