شاهد أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا- فيديو

مشاركة
دار الحياة 12:21 ص، 05 مايو 2022

يبحث الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم عبر كافة محركات البحث على الانترنت عن مشاهدة أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق مانشستر سيتي فوزا على ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4_3، حيث أن مانشستر سيتي يحتاج للتعادل على أقل تقدير للفوز بأي نتيجة من أجل حجر مقعد في نهائي أبطال أوروبا.

اقرأ ايضا: الان SSC NOW... بث مباشر مباراة الهلال والفتح الان يلا شوت || بدون تقطيع مباراة الهلال والفتح مباشر اليوم الخميس 23/6/2022 يلا شوت HD

 

أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر

وسجل فريق مانشستر سيتي هدفه الأول في شباك نظيره ريال مدريد، عن طريق لاعبه رياض محرز بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 73 من زمن اللقاء، بعد تمريرة من زميله برناردو سيلفا.

وفي الدقيقة 90 نجح رودريجو في تسجيل الهدف الأول قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 91 ليلجأ الفريقين إلى الوقت الإضافي، وفي الدقيقة 90+3 من الوقت الإضافي الأول نجح الدولي الفرنسي كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء، ومن المنتظر أن يضرب الفائز من مباراة اليوم موعداً نارياً في نهائي دوري أبطال أوروبا، مع نادي ليفربول الإنجليزي، الذي استطاع تخطي عقبة فياريال الإسباني، وانتزع بطاقة التأهل الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 5-2.