عشرات الجزائريين يدعون "الفيفا" لإعادة مباراة منتخبهم مع الكاميرون

مشاركة
من وقفة الاحتجاج من وقفة الاحتجاج
دار الحياة- وكالات 07:47 م، 04 مايو 2022

دعا العشرات من الجزائريين اليوم الأربعاء خلال وقفة احتجاجية أمام مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" في مدينة زيورخ السويسرية، بإعادة المباراة التي جمعت فريقهم بالكاميرون، في اللقاء الفاصل المؤهل لمونديال قطر.

ووفق مقاطع الفيديو التي نشرها ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي، فإن العشرات من الجاليات الجزائرية جاءوا من مختلف دول العالم من أجل الضغط على الفيفا و"إرغامها" على النظر في إعادة المباراة التي خسرها محاربو الصحراء أمام الكاميرون بهدفين لهدف.

اقرأ ايضا: الان GOOL.. بث مباشر الأهلي مباراة الاهلي وبيراميدز Yalla Shoot |  مشاهدة ماتش مباراة الاهلي ضد بيراميدز بث مباشر اليوم 26-6-2022 يلا شوت

واشتكى الجزائريون من انحياز الحكم الغامبي بكاري غاساما الذي أدار المباراة، واتهمه البعض بتلقي رشوة من الاتحاد الكاميروني، برئاسة صماوئيل إيتو.

الجدير بالذكر، إن الأسابيع التي أعقبت المباراة التي جرت في 29 مارس الماضي، شهدت تصاعدا للمطالب الجزائرية، إذ انتقلت المطالبة من معاقبة غاساما إلى إعادة اللقاء، لتصل إلى حد المطالبة بالتأهل المباشر، إذا ثبت تورط الأخير في صفقة مع إيتو.

 

اقرأ ايضا: الان SSC NOW... بث مباشر مباراة الهلال والفتح الان يلا شوت || بدون تقطيع مباراة الهلال والفتح مباشر اليوم الخميس 23/6/2022 يلا شوت HD