صور.. تفاصيل كاملة حول تهديد شاعر من الحشد الشعبي للكويت بقصيدة .. رفض واسع

مشاركة
صور.. تفاصيل كاملة حول تهديد شاعر من الحشد الشعبي للكويت بقصيدة .. رفض واسع صور.. تفاصيل كاملة حول تهديد شاعر من الحشد الشعبي للكويت بقصيدة .. رفض واسع
06:42 م، 04 مايو 2022

فيديو لشاعر من الحشد الشعبي يهدد الكويت بقصيدة ، وضحت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بمئات الآلاف من التغريدات بواسطة مستخدمي الكويتيين التي نددت بما قاله الشاعر من تهديد واضح لبلادهم ، ويبحث المواطنين في الكويت عبر محركات الانترنت عن مقطع الفيديو وهو ما دفع فريق دار الحياة إلى ارفقناه في هذه السطور .

وبعد ان لاحظنا تلك العمليات قمنا بإرفاق فيديو للشاعر من الحشد الشعبي يهدد الكويت عبر قصيدة قد تم تداولها بصورة كبيرة جدًا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي حيث تفاعل معه الجمهوري الخليجي وقاموا بالرد عليه على طريقتهم الخاصة ، وفيما يلي التفاصيل الكاملة .

اقرأ ايضا: فيديو لحظة انتحار قاتل الطالبة إيمان ارشيد.. صور انتحار قاتل إيمان إرشيد في الأردن

شاعر من الحشد الشعبي يهدد الكويت

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابتهم الشخصية مقطع فيديو يظهر شاعر عراقي من الحشد الشعبي يقوم بتهديد الكويت وسط رفض كبير لتلك القصيدة التي اثارت بلبة عامة في البلاد وفيما يلي مقطع الفيديو وهو التالي:

 فيديو شاعر الحشد الشعبي يهدد الكويت

الكويت خط احمر

بد الأحمد علق على وسم الكويت خط احمر :" لسنا دعاة حرب ولكن ان فرضت علينا سنجعلها كصلاة العصر لا سنّة بعدها ولا وتر دانة خليج ودونها ترخص أرواح يا خمة ٍ على الحطام إعتليتي  حنا ليامن صاح للحرب صيّاح  كل الخليج يصير جيش ٍ كويتي".

خالد الدعجاني كتب : " حقيقة  احنا والكويت نتشاطر ويا بعض كأننا الهلال والنصر لكن اذا وصل الامر للوطن قلوبنا ع بعض كرجل واحد ونصيحة لمطايا الفرس #الكويت_خط_احمر  وقالها ابونا سلمان السعودي كويتي والكويتي سعودي".

أسماء الدعاس علقت على :" والله ابتلشنا الجيرة ! قلنا أهل قلنا جيران قلنا عرب قلنا إسلام َوهم ما يفيد مع الحكومات العراقية كل حكومة تمسك العراق عينها على الكويت عمي استحوا شوي قضبوا حشدكم بلدكم تنتظر منكم إنجازات مو حروب! وإذا ملزمين حيلكم بإيران اللي ماكلتكم أكل وناهبه خيراتكم! ".

الحشد الشعبي يهدد الكويت

ناصر الماضي علق : "اسمعوا يا حكومة اذا مارديتوا على حشد الكلاب بحشد ورد حاسم وخليتوا الذل والخوف منكم حنا مستعدين يا شباب الكويت نطلع ونواجهم  لعنبو من ذل منا ومنكم يا فلاح".

حساب راعي اليوكن الذهب: اقول يا جحوش ما نهاب دام معانا سباع، شعب المملكة وملكها سلمان مكانهم القلب وفوق الغمام ، واخوانا بالبحرين وبحبهم ما نلام، وبعدها دوحة الخير وتميم المجد دايم مقدام،  وعيال زايد الخير اهلنا ودرعنا والحزام، وبالآخر نقول السلطنة والسلطان عمان الفخر والأمان تقفون يا قحطان".

اقرأ ايضا: شاهد تفاصيل جريمة ذبح طالبة جامعة المنصورة في مصر

اما إيهاب حسان علق : " تهديد ما يسمي الحشد الشعبي لأهلنا في الكويت محاولة بائسة للتغطية علي فشلهم بتحقيق استقلال العراق فالتبعية للنظام الإيراني  تختلف عن الصداقة والمودة بين الشعوب…  فشعب العراق الحر والشعوب العربية رفضت سابقا وترفض اليوم الاعتداء علي الكويت بأي شكل قولا واحد".