فيديو.. شاعر من الحشد الشعبي يهدد الكويت .. هاشتاق الكويت خط أحمر

مشاركة
فيديو.. شاعر من الحشد الشعبي يهدد الكويت .. هاشتاق الكويت خط أحمر فيديو.. شاعر من الحشد الشعبي يهدد الكويت .. هاشتاق الكويت خط أحمر
06:24 م، 04 مايو 2022

تصدر هاشتاق الكويت خط احمر على قائمة التريند الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي في البلاد وذلك ردا رد على شاعر الحشد الشعبي اللي يهدد بلد الكويت اليوم الأربعاء الموافق 4-5-2022 حيث دشن المواطنون الكويتيين في الساعات الأخيرة هذا الوسم وسط تنديد بما صدر عن هذا الشاعر العراقي ، فريق دار الحياة وضع لكم الحكاية كاملة في هذه المقالة .

وإلى جانب الفيديو الذي وضعناه هنا ويظهر شاعر من الحشد الشعبي يهدد الكويت قمنا بنقل بعض من التغريدات التي نشرها مستخدمو المنصات الرقمية على وسم الكويت خط احمر حيث بات من اكثر المواضيع تدولا في الدولة ، ونطلب من الجميع المتابعة إلى النهاية وهو على النحو التالي:

اقرأ ايضا: قصة هاشتاق إعدام قاتل التطبيقية إيمان ارشيد في الأردن ؟

شاعر من الحشد الشعبي يهدد الكويت

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابتهم الشخصية مقطع فيديو يظهر شاعر عراقي من الحشد الشعبي يقوم بتهديد الكويت وسط رفض كبير لتلك القصيدة التي اثارت بلبة عامة في البلاد وفيما يلي مقطع الفيديو وهو التالي:

 فيديو شاعر الحشد الشعبي يهدد الكويت

الكويت خط احمر

بد الأحمد علق على وسم الكويت خط احمر :" لسنا دعاة حرب ولكن ان فرضت علينا سنجعلها كصلاة العصر لا سنّة بعدها ولا وتر دانة خليج ودونها ترخص أرواح يا خمة ٍ على الحطام إعتليتي  حنا ليامن صاح للحرب صيّاح  كل الخليج يصير جيش ٍ كويتي".

خالد الدعجاني كتب : " حقيقة  احنا والكويت نتشاطر ويا بعض كأننا الهلال والنصر لكن اذا وصل الامر للوطن قلوبنا ع بعض كرجل واحد ونصيحة لمطايا الفرس #الكويت_خط_احمر  وقالها ابونا سلمان السعودي كويتي والكويتي سعودي".

أسماء الدعاس علقت على :" والله ابتلشنا الجيرة ! قلنا أهل قلنا جيران قلنا عرب قلنا إسلام َوهم ما يفيد مع الحكومات العراقية كل حكومة تمسك العراق عينها على الكويت عمي استحوا شوي قضبوا حشدكم بلدكم تنتظر منكم إنجازات مو حروب! وإذا ملزمين حيلكم بإيران اللي ماكلتكم أكل وناهبه خيراتكم! ".

ناصر الماضي علق : "اسمعوا يا حكومة اذا مارديتوا على حشد الكلاب بحشد ورد حاسم وخليتوا الذل والخوف منكم حنا مستعدين يا شباب الكويت نطلع ونواجهم  لعنبو من ذل منا ومنكم يا فلاح".