الان ÑØW LIVE 2 hd.. بث مباشر ريال ريال مدريد ومانشستر سيتي يلا شوت beIN SPORTS| مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم 2022-05-04 يلا شوت

مشاركة
بث مباشر ريال ريال مدريد ومانشستر سيتي يلا شوت beIN SPORTS| مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم 2022-05-04 يلا شوت بث مباشر ريال ريال مدريد ومانشستر سيتي يلا شوت beIN SPORTS| مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم 2022-05-04 يلا شوت
05:27 م، 04 مايو 2022

بث مباشر ريال ريال مدريد ومانشستر سيتي يلا شوت beIN SPORTS ، افتتح ملعب برنابيو أبوابه لاستضافة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في أهم مباريات اليوم بدوري أبطال أوروبا. سيتي سيقف بحذر أمام المارينجي لتجنب تلقي الأهداف المبكرة التي تربك حسابات بيب جوارديولا ، شاهد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم 05-2022 Yalla Shot.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر

بث مباشر لريال مدريد الان ويدخل ريال المباراة اليوم بعد تحقيق فوز كبير في الدوري الاسباني على حساب اسبانيول بأربعة أهداف نظيفة ، فيما يدخل السيتي بدوره المباراة متحمسا للفوز بأربعة أهداف نظيفة أمام واتفورد في الجولة الأخيرة. من الدوري الإنجليزي ، مباراة ريال مدريد.

بث مباشر ريال مدريد ومانشستر سيتي

ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم يلا شوت ، وفي تصريحات لمدرب السيتي أمس ، أقرت أن مانشستر سيتي يجب أن يتحسن دفاعياً إذا أراد الفوز على ريال مدريد والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي. وهذا بالتأكيد سيدعم الدفاع في المباراة الثانية ، عودة جواو كانسيلو من الإيقاف ومن المتوقع أن يكون كايل ووكر جاهزًا للمشاركة ، بث مباشر لريال مدريد اليوم بدون تقطيع HD.

بث مباشر ريال مدريد الآن

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي يلا شوت على الهواء مباشرة اليوم الأربعاء 4 مايو 2022 ، حيث تقام المباراة بالضبط في تمام الساعة.

مشاهدة ريال مدريد ومانشستر سيتي يلا شوت

وبثت مباراة ريال مدريد على عدة صفحات منها يلا كورة وصفحة يلا شوت بي ان سبورت بريميوم 1 ، لبث المباراة على الهواء مباشرة بجودة عالية ، وقامت ادارة القناة بتعيين المعلق عصام الشوالي للتعليق على مباراة الريال. مدريد اليوم ، بث مباشر بجودة HD.

القنوات الناقلة لمباراة الريال ضد السيتي اليوم

Match Football 1

HRT 2 HD

RTS 1 Serbia

TV2 Sport Premium 1 HD

Digi Sport 1 HD Romania

beIN Sports HD 1 English

TVP 1 HD

ServusTV HD

BT Sport 2 HD

Cosmote Sport 1 HD

Arena Sport 1 HD Croatia

Club RTL

M. Liga de Campeones

Arena Sport 1 HD SLV

LaLiga TV Bar

Polsat Sport Premium 1 HD

Eleven Sports 1 HD portugal

DAZN 1 Bar Deutsch HD

beIN Sports Connect

ريال مدريد وسيتي يلا يسجلان مباراة جديدة ، سبعة أهداف في المباراة الأولى كانت كافية لتصبح مباراة نصف النهائي بنتيجة دوري أبطال أوروبا ، بعد مباراة ليفربول وروما التي انتهت بفوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين. .

تردد قناة bein premium hd 1 عبر قمر نايل سات

مباريات ريال مدريد على الهواء مباشرة في آخر 4 مباريات ، فاز بها مانشستر سيتي كلها ، وثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا ، ومباراة واحدة في الكأس الوطنية الأمريكية ، فيما كان آخر فوز لريال في موسم 2016 بدوري أبطال أوروبا ، وكانت نتيجة الانتصار 1-0. المدينة تعيش الآن.

 

أكد محمد صلاح مهاجم مانشستر سيتي وليفربول على الهواء مباشرة رغبته في مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن حجز الريدز مكانهم في باريس ضد فياريال عندما ذهب الريدز إلى إسبانيا بفارق 2-0 من المباراة الأولى. لكن فريق المدرب أوناي إيمري عادل التعادل مبكرا عن طريق بولاي ديا وفرانسيس كوكلين في لا سيراميكا ، لكن ليفربول عاد في الشوط الثاني بثلاثة أهداف ، ليحدد تأهله للنهائي ، بانتظار الفائز في مباراة ريال مدريد ضد مانشستر. مدينة.