رابط حجز تذاكر فعاليات موسم جدة 2022.. الموقع الرسمي

مشاركة
رابط حجز تذاكر فعاليات موسم جدة 2022 رابط حجز تذاكر فعاليات موسم جدة 2022
11:47 م، 03 مايو 2022

رابط حجز تذاكر فعاليات موسم جدة 2022، حيث أعلنت الهيئة السعودية للترفيه بقيادة تركيا آل الشيخ ، عن موسم جدة الذي سيشمل مجموعة من الفعاليات الترفيهية بالإضافة إلى الحفلات التي سيتم إحياؤها من قبل مجموعة من الفنانين مما دفع العديد من المواطنين السعوديين للبحث عن رابط لحجز تذاكر موسم جدة 2022 وأسعارها.

رابط حجز تذاكر موسم جدة 2022

ونشرت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية رابطًا لحجز تذاكر موسم جدة 2022 وأسعارها، مما سيسمح للمواطنين بمعرفة أسعار الفعاليات والحفلات الموسيقية وأي حدث يريدون مشاهدته من خلال: اضغط هنا.

اقرأ ايضا: دعاء يوم عرفة 2022-1443 مستجاب- موعد عيد الأضحى 2022

خطوات حجز تذاكر موسم جدة 2022 وأسعارها

أولاً - الدخول إلى رابط موسم جدة من هنا

ثانيا - عليك اختيار الفعاليات أو الحفلات التي ترغب في حضورها

ثالثا - اختر حجز التذكرة

رابعا- حدد التاريخ وفئة وعدد التذاكر

خامسا- أدخل كافة البيانات المطلوبة ثم اختر الحجز

سادسا - بعد ذلك قم بدفع قيمة التذكرة أونلاين

وبحسب الهيئة السعودية للترفيه ، فإن خطوات تحديد رابط حجز تذاكر موسم جدة 2022 وأسعارها ستكون وفق الخطوات التالية:

أسعار تذاكر موسم جدة 2022

انطلقت أمس الاثنين فعاليات موسم جدة 2022 في ممشى جدة الفني ، مع أول أيام عيد الفطر المبارك ، وتستمر لمدة 60 يومًا ، منها 2800 يوم من الأنشطة التي تستضيف 9 مناطق رئيسية ؛ وبحضور عدد كبير من سكان جدة وزوارها الذين توافدوا للاحتفال بالموسم ، استمتعوا بالأنشطة المتنوعة والعروض الحية المثيرة.

شراء تذاكر موسم جدة 1443

يقدم موسم جدة 2022 مجموعة فريدة من الفعاليات والعروض الفنية والمسرحية والحفلات الفنية العربية والعالمية والألعاب والمدن الترفيهية ، بالإضافة إلى المعارض الخاصة التي سيشهدها الكرنفال حيث حرصت إدارته على استثمار كافة المقومات السياحية والتاريخية. ، مدينة جدة الثقافية والبحرية من خلال تنويع الفرص للزوار وأفراد الأسرة وخلق المزيد من الفرص لأبناء الدولة وبناتهم للمشاركة فيها.

اقرأ ايضا: موعد عرض فيلم عمهم من بطولة محمد إمام 2022 في السينما .. حجز تذاكر فيلم عمهم المصري

قال المدير العام لموسم جدة 2022 ، نواف القموزاني ، إن منتزه جدة الفني الذي يشهد انطلاق الموسم ، هو أحد مناطق الفعاليات التسعة ويتزامن مع افتتاح منطقة "سيرك دو سوليه" التي بدأت بها. عروض دولية مثيرة في أول أيام العيد ، مما يدل على أن الافتتاح سيفتتح تدريجياً. وستقام باقي مناطق أنشطة الموسم في الأيام المقبلة حتى اكتمال افتتاح جميع المناطق في 17 مايو.