فاز بهدفين لهدف

ارسنال يستعيد المركز الرابع في الدوري الإنجليزي من بوابة وست هام

مشاركة
فرحة لاعبي ارسنال عقب الفوز فرحة لاعبي ارسنال عقب الفوز
لندن - دار الحياة 10:36 ص، 02 مايو 2022

خرج ارسنال بانتصار هام من ديربي لندن بعد فوزه الأحد، على وست هام يونايتد بهدفين لهدف، لحساب الاسبوع ال35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستعاد المدفجية، المركز الرابع برصيد 63 نقطة، بفارق نقطتين عن ملاحقه توتنهام الذي ينتظره مباراة مؤجلة من الأسبوع ال22، ستقام في 12 مايو الحالي.وتعد الفرصة ملائمة لفريق "المدفعجية" للاقتراب أكثر من تشيلسي صاحب المركز الثالث بفارق 3 نقاط.

اقرأ ايضا: الان .ŇÔŴ.. بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا يلا شوت Yalla koRa|| ماتش الزمالك اليوم ضد سيراميكا الدوري المصري 2022

وتلقى وست هام الـ "هامرز" خسارتهم الأولى على أرضهم "ستاد لندن الأولمبي" بعد 6 مباريات من دون هزيمة (4 انتصارات مقابل تعادلين) في أفضل سلسلة لهم في الدوري منذ عام 2015، عندما كانوا يخوضون مبارياتهم على ملعب "أبتون بارك". 

من ناحيته وبعد 3 هزائم متتالية، واصل أرسنال صحوته بثالث انتصار توالياً في سلسلة بدأها أمام تشيلسي (4-2) ثم مر بمانشستر يونايتد (3-1) قبل التفوق على جاره الآخر وست هام. 

افتتح "المدفعجية" التسجيل بباكورة أهداف مدافعه روب هولدينغ في الدوري بعدما قطع الأخير ركلة ركنية من بوكايو ساكا برأسية في شباك الحارس البولندي لوكاش فابيانسكي (39)، قبل أن يدرك وست هام التعادل بعد لعبة مشتركة بدأها ديكلان رايس إلى المدافع التشيكي فلاديمير كوفال على الجهة اليمنى ليمرر الأخير عرضية إلى جارود بوين فسيطر على الكرة وسدد بسرعة بيسراه في الشباك رغم اعتراض المدافع البرازيلي غابريال ماغاليش (45).

وفي لعبة برازيلية مشتركة منح غابريال ماغاليش من دون رقابة الفوز لفريقه برأسية بعد تمريرة من مواطنه المهاجم الشاب غابريال مارتينيلي (54)، في حين كاد إدوار نكيتيا أن يعزز النتيجة لكنه أهدر في الدقيقتين 72 و79