سبب وفاة بسام الملا مخرج باب الحارة | موعد جنازة بسام الملا

مشاركة
سبب وفاة بسام الملا مخرج باب الحارة | موعد جنازة بسام الملا سبب وفاة بسام الملا مخرج باب الحارة | موعد جنازة بسام الملا
دمشق-دار الحياة 12:48 م، 22 يناير 2022

سبب وفاة بسام الملا مخرج باب الحارة، أعلنت وسائل إعلام سورية، اليوم السبت الموافق 22 يناير 2022 عن وفاة مخرج مسلسل باب الحارة المخرج القدير بسام الملا عن عمر ناهر الـ 65 عامًا، حيث أعلن الحساب الرسمي لنقابة الفنانين فرع دمشق عبر "الفيسبوك" عن الخبرـ فيما يتساؤل ناشطون على مواقع التواصل عن سبب وفاة بسام الملا مخرج مسلسل باب الحارة.

سبب وفاة المخرج بسام الملا

بحث فريق العمل في موقع دار الحياة عبر المنصات المختلفة عن أسباب وفاة المخرج بسام الملا، ولكن حتى اللحظة لم تتضح الصورة بعد من المصادر الطبية ومن العائلة.

اقرأ ايضا: التحقيق مع نصار وسؤاله عن سرقة التماثيل.. الحلقة 14 من مسلسل العتاولة موعد العرض

وجاء في اعلان النقابة السورية:  "فرع دمشق لنقابة الفنانين، ينعى إليكم وفاة الزميل الفنان القدير بسام الملا. سنوافيكم لاحقاً بمواعيد الدفن والعزاء".

 كما نعت الممثلة أمل عرفة وفاة بسام الملا، وكتبت عبر حسابها :"سيد من عمل روائع الدراما الشامية، المخرج القدير بسام الملا في ذمة الله، إنَّا لله وإنّا إليه راجعون".

وكتبت الممثلة شكران مرتجى في وفاة بسام  الملا قائلًة: "الآغا، الأستاذ بسام الملا في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون. صاحب فضل وسبب لنجاح كبير شكراً ع كل شي. ولأني بيوم عملت تحت إدارتك وما حدا بينكر أثرك بالدراما السورية والعربية، أختلف أو أتفق معك. أرقد بسلام في القلب والذاكرة يا آغا".

كما نعاه فادي صبيح وكتب: "المخرج بسام الملا في ذمة الله لروحه الرحمة والسلام ولعائلته الصبر والسلوان".

من هو بسام الملا ويكيبيديا

تولّى المخرج السوري بسام الملا إخراج مسلسل البيئة الشامية السوري الذي اشتهر على مستوى الوطن العربي وهو مسلسل "باب الحارة"، وحصدت أعماله العديد من الجوائز كالجائزة الذهبية في مهرجان القاهرة عن مسلسلي "أيام شامية" و"العبابيد"، وجائزة أحسن إخراج عن الجزء الأول من مسلسل "باب الحارة" في مهرجان التلفزيون العربي بتونس عام 2007.

اقرأ ايضا: مسلسل حق عرب قنوات العرض موعد الإعادة