الآن ÑÔW :.. بث مباشر مباراة تونس وغامبيا يلا شوت • LIVE• | اهداف مباراة تونس وغامبيا بث مباشر في كأس الأمم الأفريقية يلاشوت

مشاركة
بث مباشر مباراة تونس وغامبيا يلا شوت • LIVE• | اهداف مباراة تونس وغامبيا بث مباشر في كأس الأمم الأفريقية يلاشوت بث مباشر مباراة تونس وغامبيا يلا شوت • LIVE• | اهداف مباراة تونس وغامبيا بث مباشر في كأس الأمم الأفريقية يلاشوت
08:36 م، 20 يناير 2022

بث مباشر تونس وغامبيا اليوم يلاشوت. نقدمها لكم متابعينا الكرام عبر موقع دار الحياة اليوم الخميس 20 يناير 2022  والتي ضمن  مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات كأس الأمم الأفريقية للعام 2022 نقدم لكم خدمة البث المباشر لمباراة تونس وغامبيا يلا شوت وذلك بعد فوز فردي على موريتانيا برصيد 4 أهداف مقابل صفر وخسارة أمام مالي في الجولة الأولى للمجموعة ، ستقام اليوم المباراة على ملعب ليمبي في تونس ، والتي ضمنت في البداية الصعود إلى الدور المقبل. البطولة.

مشاهدة مباراة تونس وغامبيا اليوم بث مباشر يلاشوت

 

بث مباشر تونس وغامبيا اليوم ، يلا شوت ، الحالة الوحيدة التي لم يتأهل فيها المنتخب التونسي اليوم هو الخسارة أمام غامبيا بخمسة أهداف مقابل صفر. المغرب ومصر أمس.

بث مباشر تونس وغامبيا اليوم يلا شوت. مباراة تونس وغامبيا اليوم يلا شوت في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية نقدم لكم خدمة البث المباشر لمباراة تونس وغامبيا. غامبيا اليوم يلا شوت بعد فوز فردي على موريتانيا برصيد 4 أهداف مقابل صفر وخسارة أمام مالي في الجولة الأولى للمجموعة ، ستقام اليوم المباراة على ملعب ليمبي في تونس ، والتي ضمنت في البداية الصعود إلى الدور المقبل. البطولة.

بث مباشر تونس وغامبيا اليوم ، يلا شوت ، الحالة الوحيدة التي لم يتأهل فيها المنتخب التونسي اليوم هو الخسارة أمام غامبيا بخمسة أهداف مقابل صفر. المغرب ومصر أمس.

موعد مباراة تونس اليوم ضد غامبيا يلا شوت

بث مباشر مباراة تونس اليوم يلاشوت، حيث من المقرر أن تقام المباراة اليوم الخميس 20 يناير 2022 على أرضية ملعب ليمبي ستاديوم في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة.

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية

9:00 مساءاً بتوقيت مصر

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان

10:00 مساءاً بتوقيت العراق

9:00 مساءاً بتوقيت السودان

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا

8:00 مساءاً بتوقيت تونس

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغامبيا اليوم

من المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة bein max 1 بتعليق صوتي من المعلق روؤف خليف.

تشكيلة تونس أمام غامبيا اليوم :

حراسة المرمى: البشير بن سعيد.

خط الدفاع: علي العابدي – حمزة المثلوثي- بلال العيفة – منتصر الطالبي.

خط الوسط: إلياس السخيري – عيسى العيدوني – أنيس بن سليمان.

اقرأ ايضا: مباراة البحرين ونيبال في تصفيات كأس العالم 2026 القنوات الناقلة وموعد المباراة

خط الهجوم: سيف الدين الخاوي – سيف الدين الجزيري – يوسف المساكني

بث مباشر تونس وغامبيا يلا شوت | مشاهدة مباراة تونس وغامبيا مباشر في كأس الأمم الأفريقية