تفاصيل سبب وفاة ارشد ياسين مرافق الرئيس الراحل صدام حسين .. من هو ارشد ياسين وموعد الدفن

مشاركة
تفاصيل سبب وفاة ارشد ياسين مرافق الرئيس الراحل صدام حسين  .. من هو ارشد ياسين وموعد الدفن تفاصيل سبب وفاة ارشد ياسين مرافق الرئيس الراحل صدام حسين .. من هو ارشد ياسين وموعد الدفن
10:21 م، 12 يناير 2022

تفاصيل سبب وفاة ارشد ياسين مرافق الرئيس الراحل صدام حسين ، وأعلنت وسائل عراقية اليوم الأربعاء الموافق 12-1-2022 عن وفاة ارشد ياسين فيما عم الحزن والغم بين صفوف عائلته واصدقاءه وكل من يعرفه داخل العراق وخارجها ، فريق دار الحياة وضع لكم تفاصيل رحيله في هذه المقالة .

وعلى المنصات الرقمية كافة ، ترحم آلاف المواطنين على روح ارشد ياسين الذي يعد اقدم حراس الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين ، وسألوا الله عزوجل ان يتغمده بواسع رحمته ، وعلى التفاصيل فهي على النحو التالي:

سبب وفاة ارشد ياسين

وعن سبب وفاة ارشد ياسين ، وقد توفي اللواء الطيار العراقي ارشد ياسين. ومرافق الرئيس العراقي الراحل في العاصمة القطرية الدوحة بسبب مرض عضال ألم به .

موعد دفن ارشد ياسين

وعن موعد دفن اللواء ارشد ياسين ، فلم تحدد حتى الان هل سيتم تشييع جنازته في قطر أم سيتم نقل جثته إلى العراق ، ودفنها في احدى المقابر ، ومن المقرر أن يتم الإقرار في هذا الامر خلال الساعات المقبلة .

راني كتب عبر حسابه على تويتر : "انتقل الى رحمة الله اللواء الطيار ارشد ياسين المرافق الاقدم للرئيس صدام حسين وزوج شقيقته الصغرى".

جرناس الطريقة كتب : " انتقل إلى رحمة الله اللواء الطيار أرشد ياسين رشيد المرافق الأقدم للرئيس صدام حسين ،،، اسكنه الله فسيح جناته ،، إنا لله و إنا اليه راجعون".

حيدر كتب : " انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم في دولة قطر اللواء الركن الطيار ارشد ياسين رشيد  ، (ابا حيدر) مرافق الرئيس صدام حسين وزوج اخته السيدة نوال ابراهيم الحسن . انا لله وانا اليه راجعون ".

مريم العراق كتبت :" الموت حق لكن والله حسافة هاي الزلم تندفن خارج بلدها ، الچلبي والمهندس والحكيم يبنولهم اضرحة صدك الدنيا عاهرة ومالها أمان، اللواء (أرشد ياسين رشيد)في ذمة الله".

من هو ارشد ياسين ويكيبيديا

وضع لكم فريق دار الحياة لكم معلومات عامة عن المتوفي ، و اسمه الكامل هو أرشد ياسين رشيد نجم الناصري وهو واحد من حراس الرئيس العراقي السابق صدام حسين المعروفين، ويكون ابن خالة صدام وزوج أخته من أمه، واسم زوجة أرشد ياسين هو نوال إبراهيم الحسن.

كما ونستكمل معكم باقي المقالة ، إذ كان ارشد ياسين في عام 1985 م يعمل برتبة ملازم أول، وآخر رتبة عسكرية كان قد تولاها هي لواء. تم عزله من قبل صدام حسين، ثم اُتهم بتهريب آثار وتهم أخرى.

اقرأ ايضا: شاهد تفاصيل جريمة ذبح طالبة جامعة المنصورة في مصر