شاهد بث مباشر حفلات اوتوفيل الرياض Autoville للفنان ماجد المهندس وزينة عماد 2022

مشاركة
شاهد بث مباشر حفلات اوتوفيل الرياض Autoville للفنان ماجد المهندس وزينة عماد 2022 شاهد بث مباشر حفلات اوتوفيل الرياض Autoville للفنان ماجد المهندس وزينة عماد 2022
06:36 م، 10 يناير 2022

شاهد حفلات اوتوفيل الرياض Autoville للفنان ماجد المهندس وزينة عماد 2022 في السعودية ، ومع اقتراب بد انطلاق الحفل يستعد آلاف المواطنين في المملكة وخارجها بمشاهدة الحفل الكبير من أجمل وأروع وأعرق فنايين عرب ، ونتيجة للاهتمام الزائد عند الأشخاص في مشاهدة حفلات اوتوفيل وضعنا لكم السطور التالية التي يوجد بها تردد القناة الناقلة له ، ونشير لحضراتكم إلى أنه في الأيام الماضية نظمت السلطات العديد من الحفلات والفعاليات منها الغنائية والترفيهية التي شارك فيها مئات آلاف الأشخاص .

فريق دار الحياة وضع لكم رابط المشاهدة لحفلات اوتوفيل الرياض Autoville  للفنانين ماجد المهندس وزينة عماد ، على قناة روتانا الجديد بجودة HD ، ونقدم لكم كافة التفاصيل حول الحفل التي يفصلنا عنه ساعات قليلة ، وهو التالي:

اقرأ ايضا: بث مباشر تكبيرات عيد الأضحى 2022 – 14433 تكبيرات الحرم في مكة

موعد حفلات اوتوفيل الرياض Autoville 2022

ومن المقرر ان تقام حفلات اوتوفيل الرياض Autoville غدًا الثلاثاء الموافق 11-1-2022 في العاصمة السعودية الرياض حيث ستستضيف الفنانين ماجد المهندس وزينة عماد ، وسط توقعات بحضور مئات آلاف المشاهدين والمشاركين .

شراء تذاكر حفلات اوتوفيل الرياض لماجد المهندس وزينة عماد

ووضع لكم فريق دار الحياة رابط شراء تذاكر حفلات اوتوفيل الرياض لماجد المهندس وزينة عماد بحيث يمكنكم حجز مكان لحضر الحفل المهيب هنا . أما عن القنوات الناقلة لهذا الحفل فهي على النحو التالي:

شاهد حفلات اوتوفيل الرياض على قناة روتانا 2022

القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 12226. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 5/6. الاستقطاب: أفقي. النمط: DVB-S، التعديل: QPSK

فعاليات موسم الرياض 2

وقال رئيس هيئة الترفيه تركي بن عبد المحسن آل الشيخ في المؤتمر الصحفي، إن "موعد بدء موسم الرياض سيكون في تاريخ 20-10-2021 ، وأن الحفلات الغنائية يصاحبها زخم وتفاعل، لذلك يظن البعض أنها كثيرة ، وبالأرقام فهي لم تتجاوز 2% من فعاليات"، موضحًا أن الأرقام التي حققتها هيئة الترفيه كانت بتوجيه من ولي العهد محمد بن سلمان.

اقرأ ايضا: شاهد تفاصيل جريمة ذبح طالبة جامعة المنصورة في مصر

وأشار رئيس هيئة الترفيه إلى أن موسم الرياض يشمل 14 منطقة بالموسم وأكثر من 7500 فعالية و10 معارض عالمية و350 عرضًا موسميًا و6 حفلات غنائية بالإضافة إلى 100 تجربة تفاعلية و 18 مسرحية عربية.