فيديو رهف القنون بملابس جريئة وفاضحة

مشاركة
فيديو رهف القنون بملابس جريئة وفاضحة فيديو رهف القنون بملابس جريئة وفاضحة
02:02 ص، 22 نوفمبر 2021

فيديو رهف القنون بملابس جريئة وفاضحة، حيث تصدر منصات التواصل الاجتماعي وخاصة على تويتر بعد انتشار مقاطع فيديو وصور رهف القنون عارية والعكس عبر حسابها الشخصي، إذ رصد فريق العمل اهتمام واسع لدى المواطنين العرب وخاصة في المملكة العربية السعودية على مشاهدة فيديو رهف القنون وهي عارية الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل والسخط لدى المغردين السعوديين الذين عبروا عن عدم رضاهم لمثل هذا الأمر الذي هو بعيد عن عادات وتقاليد المجتمع السعودي المحافظ.

 وكانت الناشطة السعودية رهف القنون قد شاركت جمهورها بقطع فيديو جرئ لها عبر خاصة الستوري على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

اقرأ ايضا: فيديو.. تفاصيل غرق الدكتورة عفاف فلمبان بجدة في السعودية .. من هي عفاف فلمبان ويكيبيديا

فيديو رهف القنون عارية كما يسميه البعض على توتير لم يكتفي بعد عند هذا الحد بعد تجاوز الامر الى ان يبحث الجمهور السعودية عن تفاصية فضحية رهف القنون صور وفيديوهات التي انتشرت لها خلال الأيام الماضي على صفحات الناشطين ، حيث ظهرت وهي ترتدي فستانًا مكشوف عند المنطقة العلوية وتتمايل بحركات جريئة ومثيرة للغريزة البشرية واستفزاز لمشاعر المسلمين أما الصادم في فيديو رهف القنون عارية فكان التعليق الذي تركته، حيث كتبت واصفة نفسها بالـ" آلهة" باللغة الإنجليزية، بطريقة إستفز الجمهور بشكل كبير.

الجدير ذكره أنه يوجد العديد من الأمور العائلية التي بقيت مخفية عن الجمهور ومتابعي رهف القنون على سناب شات وتويتر رغم توفرها بشكل كبير على كافة المواقع الموثقة والمعتمدة كمحرك البحث غوغل، وذلك بسبب إعتمادها اسلوب الإغراء في معظم إطلالاتها.

من هي رهف القنون ؟

ناشطة سعودية الأصل من مواليد المملكة العربية السعودية، 21 سنة ، من مواليد 2000.

• شغل والدها منصب محافظ حائل، وبالتحديد في مدينة السليمين ، فهي لا تعاني من الشعور بالوحدة لأنها تدعي أن لديها 9 أشقاء.

• طبقاً لشهادة رهف القنون الأخيرة، حبستها أسرتها في المنزل ومنعوها من التمتع بحقوق أساسية كالتعليم، فضلاً عن التعذيب النفسي والجسدي المستمر.

• رغم حرمانها من دخول الجامعة التي أرادت الدراسة فيها ، فقد تركت الدين الإسلامي مؤخرًا.

• رغم أنها تلقت العديد من التهديدات بالقتل، إلا أن الجميع يعرف عقوبة الأمر داخل المجتمع السعودي، وهي عقوبة الإعدام.

الجدير ذكره ان فيديو رهف القنون بملابس جريئة وفاضحة راجت بشكل كبير خلال الايام الماضية على كافة منصات التواصل الاجتماعي وخاصة تصدرها قائمة الاكثر تدوال على تريند المملكة العربية السعودية.