وفاة محمد الجويهل كنار الكاتب الكويتي في الهشيم.. حقيقة ام زيف؟

مشاركة
حقيقة وفاة محمد الجويهل الكاتب الكويتي حقيقة وفاة محمد الجويهل الكاتب الكويتي
مدينة الكويت-دار الحياة 08:40 ص، 09 نوفمبر 2021

انتشر خلال الساعات الماضية خبر وفاة محمد الجويهل كنار الكاتب الكويتي في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث سيوضح فريق العمل في موقع دار الحياة الاخباري اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر حقيقة وفاة محمد الجويهل كنار الكاتب الكويتي في الهشيم وما قصة هذا الخبر المنتشر بقوة عبر توتير.

حقيقة وفاة محمد الجويهل كنار

أكدنت وسائل إعلام كويتية، صباح اليوم الثلاثاء، عدم صحة خبر وفاة محمد الجويهل كنار في الهشيم ، مطالبة الناشطون ووسائل الاعلام المحلية ضرورة تحري الدقة قبل نشر الخبر والأخذ به من المصادر الرسمية ووليس مجرد معلومات يتم تداولها هنا وهناك.

وفاة الكاتب الكويتي محمد الجويهل، شائعة كبيرة أشغلت رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة في دولة الكويت ، حيث أن الكاتب الكويتي محمد الجويهل، يتمتع بصحة جيدة والاخبار المنتشرة عار عن الصحة ولا اساس لها.

وقالت صفحة الوقيان عبر تويتر محمد الجويهل:" بخير و بصحة و عافيه و ما يثار عن خبر وفاته اشاعة احب الكويت و الكويتيين ودافع عن هوية الكويت الوطنية بكل ما اوتي من قوة وكشف علنا التزوير حورب لانه طالب بحماية و حفظ الجنسية من العبث السياسي و الفساد الإداري ترشح و فاز في انتخابات مجلس الأمة المبطل".

وأضاف :" هناك أخبار مفتعلة تصطنع ثم تتداول، وقد تحتاج إلى وقت حتى يتبين كذبها، فقد ينشر خبر عن وفاة شخص وهو لا يزال حيًّا يرزق، وقد ينسب فعل إلى جهة أو شخص وهو بريء منه. وأخر إجرام ما تداول عن الأستاذ محمد سالم الجويهل بوفاته الله يطول في عمره نائب سابق في مجلس الأمة وناشط سياسي كويتي".

اقرأ ايضا: مجندة إسرائيلية بين أحضان محمد رمضان في اليونان.. ما القصة؟

الجدير ذكره أن شائعة وفاة محمد الجويهل كنار الكاتب الكويتي في الهشيم ليست الأولى التي تضج موقع التواصل الاجتماعي ففقد سبقها الكثير من المعلومات المغلوطة حول فنانين ومشاهير عرب.