من هي نوره سعد السراء ويكيبيديا .. سبب الوفاة وموعد الدفن

مشاركة
من هي نوره سعد السراء ويكيبيديا .. سبب الوفاة وموعد الدفن من هي نوره سعد السراء ويكيبيديا .. سبب الوفاة وموعد الدفن
04:17 م، 16 سبتمبر 2021

من هي نوره سعد السراء ويكيبيديا التي أعلن عن وفاتها اليوم الخميس الموافق 16-9-2021 في العاصمة السعودية الرياض وعلى مواقع التواصل الاجتماعي يتصدر هاشتاق باسمها وسط تعازي من المواطنين لعائلتها تحمل معاني المواساة على رحيلها ، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل هنا .

ويبحث المواطنين على جوجل عن من هي نورة سعد السراء وعن طبيعة المرض الذي أصابها وتوفيت على إثره في إحدى المستشفيات بالرياض ووضعنا لكم التفاصيل بين سطور هذه المقالة وهي على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: أبطال وقصة مسلسل منطقة آمنة بعنوان خلف الشاشة ويكيبيديا 2023 - مواعيد العرض

سبب وفاة نوره سعد السراء

ولقد وضعنا لكم سبب وفاة نوره سعد السراء وجاء نتيجة لإصابتها بمرض عضال ألمت به منذ سنوات وتوفيت على إثره في احدى المستشفيات بالعاصمة السعودية الرياض .

موعد الدفن نوره سعد السراء

ولقد وضعنا لكم موعد تشييع جثمان نوره سعد السراء وسيتم الصلاة على نورة بنت سعد السراء بعد العصر في جامع الملك خالد بأم الحمام في مدينة الرياض

وقالت إحدى الحسابات على تويتر "سيتم استقبال المعزين سواء للرجال أو النساء وقت الصلاة على الجنازة تنفيذا للإجراءات الاحترازية".

التغريدات على صفحة نوره سعد السراء

اللهم اجعلها ممّن يقولون ﴿ ياليت أهلي يعلمون ما أنا به من نعيم﴾ اللهم أذقها حلاوة الجنّة وريح الجنّة وطيب الجنّة ومسك الجنّة وامواتنا واموات المسلمين.

لا تنسون الأموات من دعائكم فهم في أمسّ الحاجة إليها ، وتذكّروا أن من دعى لميت سخّر الله له من يدعوا له بعد وفاته اللهم ارحمهم واغفر لهم واجعل الجنة دارهم.

اللهُّم ارزق نورة سعد السراء مغفرة منك ورحمة تعلّي ذكرها وتنير قبرها وتيمّن كتابها وتيسّر حسابها وتوردها حوض نبيك.

اللهم اجعل نورة سعد السراء في ارقى مراتب الجنان و اجعلها تتنقل بين روضةٍ و بستان في نعيمٍ دائم و دار خلدٍ تحت ظلك يا رحمن.

اللهم  أمطر على قبر نورة سعد السراء بفيضٍ من مغفرتك واجعل نسائم الجنة تهب عليها من كل جانب، اللهم انعم على قبرها بنعيمك واجعلها في امان ورحمة..

من هي نورة سعد السراء ويكيبيديا :

وهي امرأة من أصول سعودية وتقطن في العاصمة الرياض مع أفراد عائلتها ، وتوفيت اليوم نتيجة إصابتها بمرض عضال.