فيديو منار كائن الهوهوز المثير للجنس يتسبب بضجة كبيرة في مصر .. إغلاق الحساب

مشاركة
فيديو منار كائن الهوهوز المثير للجنس يتسبب بضجة كبيرة في مصر .. إغلاق الحساب فيديو منار كائن الهوهوز المثير للجنس يتسبب بضجة كبيرة في مصر .. إغلاق الحساب
05:58 م، 25 يوليو 2021

حساب منار كائن الهوهوز أو الزوج الديوث ،  حيث انتشرت مقاطع فيديو منار أسامة على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما التيك توك الشهير ومن أصول مصرية ، ويبدو انها تروج إلى أمور جنسية وتظهر نفسها في وضعيات غير أخلاقية بتا الامر الذي أثار ضجة كبيرة بشأنه ، فريق دار الحياة توصل إلى هذه المقاطع وضعها لكم ي هذه المقالة .

على تويتر والفيسبوك يواصل النشطاء في تغريداتهم على كائن الهوهوز حيث وصفوا زوجها بالديوث ، وحول أخر المستجدات في قضيتها حيث وصلت الأجهزة الأمنية العديد من الشكاوي لمحتوى الفيديو الخادش للحياء .

اقرأ ايضا: فيديو معذب الكلب بالطوب في السعودية .. تفاصيل هاشتاق معذب الكلب بالطوب

فيديوهات كائن الهوهوز أو الزوج الديوث  :

وتظهر المصرية الشهيرة على منصة التيك توك وعلى قناتها على منصة اليوتيوب والمعروفة باسم كائن الهوهوز بفيديوهات وهي ترقص وتقوم بعمل إيحاءات جنسية، ويوجد في محتوى بعض المقاطع على إهانة لأهل الصعيد والتلفظ بمصطلحات خادشة .

المحامي أشرف فرحات،  قدم بلاغ إلكتروني عبر صفحة النائب العام ضد الحساب الملقب بكائن الهوهوز ، وبدأت الأجهزة الأمنية بفحص تلك الشكاوي.

وقال المحامي فرحات في بلاغه التي توزع على وسائل إعلام محلية مصرية، إنه وبصفته مواطن ومؤسس حملة تطهير المجتمع يقدم هذا البلاغ ضد أحد الأشخاص وزوجته قاما بإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك لبث مقاطع فيديو قصيرة بمعرفة الرجل الذي يظهر في بعض المقاطع أو الصور.

وأضاف أنه زوج الفتاة التي تدعي أنها منار ويقدمون أمورا جميعها تشكل جرائم أخلاقية وتحريضًا على الفسق والنيل من الأمور الدنية.

كما وأحلت الحرام وغيرها من الأمور التي فاقت كل تصور لأي شخص عادي له كرامته ويغار على القيم والمبادئ ويغار على دينه.

حساب منار وكائن الهوهوز على التيك توك :

عدد متابعي حساب منار قد وصل نحو مليون متابع ، فيما تخطت الاعجابات على مقاطع الفيديو 4 ملايين إعجاب، وصنفت على ذلك من المشاهير على السوشيال ميديا في مصر.

وبعد الضجة التي تعرضت لها منار ، أغلقت حساب كائن الهوهوز على تيك توك، لكن بعض رواد السوشيال ميديا المختلفة، بينها موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، تداولوا مقطع الفيديو عبر حساباتهم الشخصية بعد تحميله ، ونشرت مقطع فيديو لها وهي تحرق الفلوس نتيجة الغضب التي تعاني منه .

 

اقرأ ايضا: فيديو كامل حول انتحار قاتل إيمان ارشيد بالرصاص في شرق الأردن .. هوية قاتل الطالبة الأردنية ايمان ارشيد