شاهد تفاصيل قضية التحرش البلوجر المصرية بسمة بشاي

مشاركة
شاهد بالفيديو: تفاصيل قضية التحرش البلوجر المصرية بسمة بشاي شاهد بالفيديو: تفاصيل قضية التحرش البلوجر المصرية بسمة بشاي
القاهرة_دار الحياة 06:51 م، 16 يونيو 2021

تداول النشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بالبلوغر المصرية بسمة بشاي، تكشف تفاصيل عملية تحرش تعرضت له في مطار القاهرة.

ورصد فريق "دار الحياة" تغريدات المستخدمين  على منصات التواصل الاجتماعي حول حادثة عملية التحرش التي تعرضت له. تابع معنا تفاصيل قضية التحرش البلوجر المصرية بسمة بشاي حتى النهاية.

وانتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي قضية التحرش البلوجر المصرية بسمة بشاي، حيث وقعت عملية التحرش في مطار القاهرة كذلك أثارت الرأي العام  المصري، حيث طالب النشطاء بإلقاء القبض على الفاعل وتقديمه للمحاكمة.

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Bee Bishay • (@beebishay)

 

 

تفاصيل قضية التحرش بسمة بشاي :

 

 

وعثر رجال الامن في هاتف الشاب المتحرش على مقطع مصور، وهو يصور فتيات من الخلف . وتؤكد بسمة بشاي "ظهر على هاتف الشاب المتحرش عدد كبير من صور الفتيات اللاتي تعقبهن وصورهن".

وعلى الفور القى عناصر الامن على المتحرش ونقلته إلى ملف التحقيق، وأخرجته من المطار وهو مكبل اليدين".

ووعد بسمة بشاي في الفيديو ، الجمهور "أنها تكمل التحقيقات ، وستتابع أي جديد معهم".

وتحرص إدارة مطار القاهرة على سلامة جميع الركاب المترددين على المطار وأنها لا تتهاون في محاسبة أي متجاوز أو مقصّر في تأدية الواجب من جميع العاملين .

عقوبة المتحرش في مصر :

ويعاقب القانون المصري على جريمة التحرش ، ويشدد على انه لا يتهاون مع مثل هذه القضايا أو التراخي في الإبلاغ عنها من جانب المجني عليه بشخصه .

المستشار محمد بركات : دعا المجني عليه في عملية التحرش بضرورة  الذهاب لقسم الشرطة التابع له مكان الواقعة وتحرير محضر جنحة ضد المتحرش .

ولتفعيل عقوبة التحرش كما حدث مع بسمة بشاي في مطار القاهرة ،  يفضّل دائما أن يكون هناك شهود أو أدلة على ثبوت الواقعة تدعمها بجانب تحريات المباحث التي ستتم بطلب من النيابة العامة .

وسائل إعلام مصرية، نقلا عن شركة ميناء القاهرة ، أن الشركة سحب تصريح احد العاملين بمبنى الركاب الجمركي لحين الانتهاء من التحقيقات بواسطة الجهات المعنية .