شاهد: قصة ريهام سعيد في برنامج "صبايا الخير" مع الجن والعفاريت؟

مشاركة
ريهام سعيد ريهام سعيد
القاهرة_دار الحياة 03:30 م، 05 مارس 2021

أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، عن رفضها لوصف مذيعة الجن والعفاريت، موضحةً أنها قدمت على مدار 18 عاماً ثلاث حلقات فقط عن الموضوع الشائك، مشيرةً إلى أن نجاح هذه الحلقات دفع البعض لوصف برنامجها ببرنامج العفاريت والخرافات .

وبدأت ريهام حلقة المس من برنامجها "صبايا الخير" بافتتاحية مطولة عن علاقتها وبرنامجها بموضوعات الجن والعفاريت، وقالت: "على مدار 18 سنة عملنا آلاف الحلقات وعملنا 3 حلقات فقط عن الجن، والناس واخدة فكرة إننا برنامج عفاريت أو بنتكلم عن الجن والخرافات، وهذا الكلام لا أساس له من الصحة، ورغم أننا قدمنا 3 حلقات عن الجن لا يوجد مشهد واحد فيها مفبرك، لكن الناس أخذت عني انطباع أننا نقدم حلقات عفاريت وجن وهذا غير صحيح"

اقرأ ايضا: فيديو قصة قتل شاب لمصري لعمته من أجل المخدرات.. تفاصيل جريمة بورسعيد

وأضافت: أنها عاهدت نفسها ألا تتحدث مجدداً عن موضوع الجن والعفاريت، معتبرةً أن كل المشاكل والمعوقات التي تعرضت لها، كانت بسبب التطرق لهذا الموضوع، وأن هذا الأمر تحول إلى نقمة عليها .

وأكدت ريهام، أن برنامج "صبايا الخير" لم يفبرك أي شيء، وأن ما كان فيه كان حقيقة رصدها البرنامج بالصوت والصورة.. مستذكرةً أن هناك آيات قرآنية تدل على أن هناك مس من الجن وأن السحر ذكر في القرآن.