موعد مسلسل البيت بيتي الجزء 2 الحلقة 1 الأولى على شاهد

04:56 ص ,26 ابريل 2024

مسلسل البيت بيتي الجزء 2 الحلقة 1 الأولى على شاهد، يهم عشاق تامسلسل بمعرفة موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني... ويعتبر المسلسل من أشهر الأعمال الفنية كما تدور أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني بعد انتهاء الجزء الثاني، إذ تدور أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني في إطار كوميدي حيث يضطر "بينو" مصطفى خاطر إلى العودة إلى القاهرة لتسوية ميراثه، ولكن وسرعان ما يصاب بالصدمة عندما يعلم أن ما يرثه سيعرضه لمغامرات مرعبة وسنوضح لجميع المتابعين موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة.

 

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 1

نصدر لكم مسلسل البيت بيتي الجزء 2 الحلقة 1 الأولى موعد العرض ومن خلال موقعنا حياة واشنطن سنوضح لجميع المتابعين موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء 2 الحلقة 1 الأولى والقنوات الناقلة ومن المتوقع أن يبدأ يُعرض غداً الخميس 25 أبريل 2024 عبر منصة شاهد، في تمام الساعة الثامنة مساءً، يُعرض حلقتين كل أسبوع.

 

أبطال مسلسل البيت بيتي الموسم 2

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين موعد مسلسل البيت بيتي الجزء 2 الحلقة 1 الأولى بجودة عالية ، عددا من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي. وفي وقت سابق، شارك مصطفى خاطر، صورا من كواليس العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق عليها: «كل سنة وأنتم طيبين وعيد فطر مبارك على كل الأمة العربية والإسلامية، باقي من الزمن أقل من 15 يوم، جاهزين».

 

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل فرسان قديح الحلقة 1 الأولى شاهد

مسلسل البيت بيتي الموسم 2 الحلقة 1 شاهد

وبعد أن أوضحنا لجميع المتابعين موعد عرض مسلسل البيت بيتي الموسم 2 والقنوات الناقلة، جاء لينافس المسلسل على الجزء الثاني، والذي يأتي في منافسة المسلسلات خارج الموسم، حيث مسلسل "مقابلة" وتنافس أيضًا الفنانة رنا رئيس، حيث تعد أول بطولة صريحة لها، ومن المقرر أن يتم عرضها على منصة Watch It الرقمية. بعد المشاركة في مسلسل Revo بجزئيه ويتم عرضه أيضًا على منصة Watch It الرقمية حيث تعتبر هذه المنصة بمثابة توفير فرص جديدة للمواهب الشابة لإثبات موهبتهم.

جميع الحقوق محفوظة لـ الحياة واشنطن © 2024

هاتف: 00961-81771671

البريد الإلكتروني: info@darhaya.com